جولات تفقدية لرئيس مدينة منوف بالمرور والمبانى لمتابعة حملات الإزالة

الأحد، 23 أكتوبر 2016 01:12 م
جولات تفقدية لرئيس مدينة منوف بالمرور والمبانى لمتابعة حملات الإزالة جولة رئيس مدينة منوف لمتابعة حملات ازالة الأشغالات
المنوفية – محمود شاكر

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

واصل مجدي أبو السعد رئيس مركز ومدينة منوف، جولاته التفقدية المتنوعة على الميادين المختلفة بالمدينة للوقوف على السيولة المروية وإزالة الإشغالات وتأمين وتمهيد الطرق للمواطنين وحسن إدارة العمل فى العديد من المبانى الحكومية.

وكشف أبو السعد فى بيان له أنه تفقد شوارع المدينة، وحالة النظافة والإشغالات بها والتقى بموظفي الإشغالات وشرطة المرافق بميدان الحصوة وكلفهم برفع الإشغالات وسرعة تنظيف المخالفات وتحرير المحاضر للمخالفين .

كما التقى أبو السعد برجال المرور بالميدان وكلفهم بضرورة ضبط الحركة المرورية حرصا على سلامة المواطن وتذليل وتمهيد الطرق أمام المواطنين.  

وتفقد أبو السعد، مصنع تدوير القمامة لتفقد سير العمل به كما عين مسئول على المقلب وذلك لتنظيم حركة دخول السيارات للمقلب وعدم تكدس القمامة، بالإضافة إلى المرور على الحملة الميكانيكية وتفقد سير العمل بالحملة وكلف مدير الحملة بإعداد تقرير مفصل على خطوط السير للمعدات والمعدات التي تحتاج صيانة .

فيما أعرب عدد من الاهالى عن سعادتهم بما يتم من جولات لرئيس المدينة، مطالبين بمزيد من الزيارات للقرى المختلفة بالمدينة، ومن أجل الوصول إلى مدينة خالية من الإشغالات والتكدسات المرورية . 

 


ابو السعد بادارة التموين

 


جولات تفقدية بمبنى التموين

 


مرور على المكاتب

 


اطمئنان على حسن سير العمل

 


مناقشات مع المسئولين

 


متابعة الاعمال

 


متابعة المرور

 


مناقشات مع رجال المرور

 









الموضوعات المتعلقة


مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة