أخبار بايرن ميونخ اليوم.. سانشيز الفتى الذهبى فى أوروبا لعام 2016

الإثنين، 24 أكتوبر 2016 01:17 م
أخبار بايرن ميونخ اليوم.. سانشيز الفتى الذهبى فى أوروبا لعام 2016 ريناتو سانشيز
كتب إسلام مسعود

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

حصل الدولى البرتغالى ريناتو سانشيز لاعب خط وسط فريق بايرن ميونخ الألمانى على جائزة الفتى الذهبى لأفضل لاعب شاب فى أوروبا لعام 2016.

uuuuu
 

نجم بايرن ميونخ يتوج بجائزة الفتى الذهبى لعام 2016

أعلنت صحيفة "توتو سبورت" الإيطالية التى تتبنى هذه الجائزة، أن الدولى البرتغالى البالغ من العمر 19 عاماً حصل على هذا اللقب بعد منافسة شرسة مع 40 مرشحاً من اللاعبين الصاعدين أبرزهم ماركوس راشفورد مهاجم مانشستر يونايتد وكينجسلى كومان زميله فى البافارى وجيانلويجى دوناروما حارس مرمى ميلان الإيطالى.

جائزة الفتى الذهبى لأفضل لاعب شاب داخل القارة العجوز سيتم منحها للاعب البرتغالى اليوم، الاثنين، فى الحفل الذى يقام فى مونت كارلو، والتى يتم تحديد الفائز بها بناء على تصويت من 30 صحفياً داخل كبرى الصحف الرياضية فى أوروبا.

ريناتو سانشيز لاعب خط وسط بايرن ميونخ الألمانى كان أحد نجوم المنتخب البرتغالى اللذين ساهموا فى الحصول على لقب بطولة الأمم الأوروبية "يورو 2016" لأول مرة فى تاريخ برازيل أوروبا.

CvhU1t3XEAAsiPM
 

ريناتو سانشيز يهدى الجائزة لأسرته

من جانبه، أعرب لاعب المنتخب البرتغالى فى تصريحات لصحيفة "توتو سبورت"، عن سعادته بعد الفوز بهذه الجائزة من بين عدد كبير من المرشحين مؤكداً إهداءها إلى أسرته.

 

أضاف لاعب بايرن ميونخ الألمانى خلال تصريحاته أن الجائزة له صدى كبير عالمياً مُشدداً على أنه سيظل متواضعاً ولا يزال لديه الكثير ليتعلم من زملائه داخل البافارى مثل أرتورو فيدال وتشابى ألونسو وتياجو ألكانتارا وجوشوا كيميتش. 










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة