6 مدربين على كف عفريت فى "الإيجبيشن ليج" .. تعرف عليهم

الخميس، 27 أكتوبر 2016 10:00 ص
 6 مدربين على كف عفريت فى "الإيجبيشن ليج" .. تعرف عليهم مؤمن سليمان
كتب رامى ناجى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تشهد مسابقة الدورى هذا الموسم الحالى، وجود أكثر من مدير فنى يخوض منافسات المسابقة تحت ضغط نفسى وعصبى، ترقبًا لما ستسفر عنه نتائج فريقه فى الدورى، بعد سلسلة من النتائج السلبية في الفترة الماضية، بالإضافة إلى أندية أخرى ترغب في الاستمرار ضمن الكبار ولا تتحمل فرقهم خسارة أو تعادل، مما يجعل هؤلاء المدربين مهددين بالرحيل في أقرب وقت ممكن.

ويرصد "اليوم السابع" أبرز 6 مدربين مهددين بالرحيل ..

مؤمن سليمان

بعد خسارة لقب دوري ابطال افريقيا أمام صن داونز الجنوب الأفريقي، وتعرض الزمالك إلى خسارة ثقيلة في مباراة الذهاب بثلاثية نظيفة افقدته فرصة التعويض في لقاء العودة، حمل العديد من الجماهير مؤمن سليمان المدير الفني للفريق الأبيض نتيجة هذه المباراة بسبب تشكيل الفريق ، افقدته حب الجماهير وثقة مجلس الإدارة، خاصة بعد قرار مرتضي منصور باستمرار مؤمن سليمان في قيادة الفريق بعد الفوز على الاهلي في نهائي كاس مصر.

ويواجه مؤمن سليمان شبح الرحيل من القلعة البيضاء حال تعرضه للخسارة في مباريات بطولة الدوري، خاصة أن جماهير الزمالك لن تتحمل نتائج سلبية جديدة بعد خماسية الوداد المغربي وثلاثية صن داونز الجنوب الافريقي.

 

عماد النحاس

عماد النحاس المدير الفنى لفريق أسوان، قاد الفريق للاستمرار في بطولة الدورى الممتاز واللعب بين الكبار بعد الصعود في الموسم الماضي، فى ظل الإمكانيات المتاحة له، ولكن صادفه سوء حظ وتعثر فى قياد الفريق منذ انطلاق الدوري، بعد تعرضه للخسارة في 4 مباريات وتعادل في لقاء بينما حقق فوزا وحيدا جعله في المركز الثاني عشر برصيد 4 نقاط بعد خوض 6 مباريات.

 

علاء عبد العال

سيكون علاء عبد العال المدير الفنى لإنبي ، تحت ضغط نفسى وعصبى خلال مباريات الدورى القادمة، من مجلس ادارة النادى ، بعد النتائج السلبية في الفترة الماضية وتحقيق فوزان فقط وتعادل وحيد بينما تلقي الفريق البترولي خسرتين بعد خوض 5 مباريات ، ويقوم علاء عبد العال خلال الفترة الحالية أن يجعل الفريق شكلاً مختلفًا، ويعود لمكانه الطبيعى بين الأندية، ، وعندما يفشل سيجد إقالته تسبقه فى الخروج من النادي البترولي.

 

فييرا

 

"النادى ملوش أمان" جملة يرددها أى مدرب تتم إقالته من تدريب سموحة، فرغم أن حمادة صدقى وصل بالفريق إلى وصافة الدورى، إلا أنه فوجئ بالاستغناء عن خدماته، حجة أنه لايتناسب مع طموحات الفريق، ثم التعاقد مع حلمى طولان الذى تمت إقالته أيضًا بسبب سوء النتائج، وهو ما يٌنذر بأن وجود فييرا فى النادى السكندرى لن يدوم طويلاً ما لم يحافظ على نتائج الفريق خاصة بعد الخسارة الاخيرة امام المصري البورسعيدي، مما يجعل نتيجة مباراته أمام الزمالك ستحسم بشكل كبير استمراره او رحيله عن الفريق السكندري.

ضياء عبد الصمد

علي عكس البداية المميزة الذي بداها فريق الداخلية في الموسم الماضي، دخل الفريق العسكري هذا الموسم بسلسلة من النتائج السلبية التي تقرب مدرب الفريق ضياء عبد الصمد من الرحيل بعد فشله في تحقيق أي فوز خلال 6 الجولات الاولي بالدوري وحصوله علي نقطتين فقط من تعادلان و 4 هزائم .

طارق يحيى

لم يتمكن طارق يحيي المدير الفني لفريق الشرقية في تحقيق نجاح مع الوافد الجديد لدوري الاضواء، خاصة بعد تحقيقه تعادل وحيد و3 هزائم من 4 مباريات محتلا المركز القبل الاخير في جدول الدوري، مما يدفع مجلس ادارة النادي في اقالة المدير الفني حال استمرار النتائج السلبية وتذيله الجدول.

 









الموضوعات المتعلقة


مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة