حجز دجال وخطيبته 24 ساعة على ذمة التحقيق فى اتهامهما بالنصب بالعجوزة

الإثنين، 14 نوفمبر 2016 06:10 م
حجز دجال وخطيبته 24 ساعة على ذمة التحقيق فى اتهامهما بالنصب بالعجوزة كلابش ـ أرشيفية
كتب سليم على

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أمر أحمد علام وكيل نيابة العجوزة، بحجز دجال وخطيبته 24 ساعة على ذمة التحقيقات، لحين ورود التحريات حول قيامهما بالنصب على المواطنين .

تحقيقات النيابة كشفت عن تقدم مواطن وربة منزل، ببلاغ يتهمان فيه دجالا بالنصب عليهما، حيث قالت ربة المنزل إن ابنتها تعانى من مشكلة فى الرحم أدت الى تأخر الحمل، الأمر الذى جعلها تبحث عن وسيلة لعلاجها بعد محاولات عدة مع العديد من الدكاترة باءت جميعها بالفشل، فأخبرها بعض الأفراد بوجود معالج روحانى يعالج مثل هذه الحالات، وبالفعل تواصلت معه وابتاع لها بعض الأعشاب بمبلغ مالى ١٠ آلاف جنيه، إلا أنها لم تجد نفعا. 

وقال المواطن إنه تواصل مع المتهم لكونه يواجه بعض المشاكل العائلية، وطلب منه المتهم مبلغ ٧ آلاف جنيه مقابل حل جميع مشاكله، إلا أنه تهرب منه.

 

توجه المواطنان لقسم شرطة العجوزة، وقاما بالإبلاغ عنه، فاتفق معهما رجال الشرطة على مسايرة المتهم حتى يتم القبض عليه، وتم تحديد مكان لقائهم وتمكن  المقدم فوزي عامر رئيس مباحث العجوزة من القبض عليه و بحوزته كارنيهات على أنه مقدم برامج بقناة فضائية و معد بقنوات عديدة،  وبفحصه تبين أنه حاصل على ثانوية عامة و ليس له علاقة بالإعلام، كما ضبط بصحبته سيدة تدعي أنها إعلامية  وتبين أنها خطيبته وتعاونه فى عمله. 

 

 









الموضوعات المتعلقة


مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة