أخبار الدورى الإسباني اليوم.. الإصابة تُهدد مشاركة بيبى فى الكلاسيكو

الأربعاء، 02 نوفمبر 2016 12:00 ص
أخبار الدورى الإسباني اليوم.. الإصابة تُهدد مشاركة بيبى فى الكلاسيكو بيبى مدافع ريال مدريد
كتبت مروة هريدى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

عرض فلورنتينو بيريز رئيس نادى ريال مدريد الإسبانى على أدريانو جاليانى نائب رئيس ميلان الإيطالى، تولى منصب داخل النادى الملكى وسط توقعات بتركه الروسونيرى بعد 30 عامًا.

رئيس ريال مدريد يعرض منصبًا إداريًا على جاليانى

وفقًا لصحيفة "لا جازيتا ديللو سبورت" الإيطالية فإن ملاك نادى ميلان الجدد يريدون إقصاء جاليانى من منصب نائب الرئيس وهو ما رفضه مؤكدًا رحيله فى حال حدوث ذلك، وهو ما سمح لبيريز بعرض منصبًا إداريًا على جاليانى فى ريال مدريد، فيما سيكون الخيار الثانى لنائب رئيس ميلان فى حال تركه النادى الإيطالى هو الترشح لرئاسة الرابطة المحترفة الإيطالية.

فترة غياب بيبى تمتد إلى 6 أسابيع

فى سياق مغاير، كشفت صحيفة "أس" الإسبانية أن مدة تعافى بيبى مدافع ريال مدريد من الإصابة الأخيرة التى تعرض لها فى الفخذ خلال مباراة ديبورتيفو ألافيس، السبت الماضى، بالدوري الإسبانى قد تمتد إلى 6 أسابيع بدلًا من 4 كما كان معلنًا، أمس، وفى هذه الحالة قد يغيب المدافع البرتغالى عن مواجهة الكلاسيكو ضد برشلونة فى الليجا والمحدد لها يوم 3 ديسمبر المقبل.

تجديد عقد كارفخال

على جانب أخر، قالت إذاعة "كادينا سير" الإسبانية أن ريال مدريد ينوى تجديد عقد مدافعه دانيال كارفخال الأسبوع المقبل بعدما حسم التجديد للاعبين تونى كروس ومودريتش وفاسكيز وأخيرًا جاريث بيل.

فيما أشارت إلى أن ريال مدريد توصل لاتفاق بالفعل على تجديد عقد اللاعب إيسكو حتى 2022، حيث أن عقده الحالى ينتهى فى صيف 2018.









الموضوعات المتعلقة


مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة