بالصور.. ماذا لو انتقل ميسي لمانشستر سيتى.. 10 سيناريوهات توقع حدوثها

الثلاثاء، 22 نوفمبر 2016 09:00 ص
بالصور.. ماذا لو انتقل ميسي لمانشستر سيتى.. 10 سيناريوهات توقع حدوثها رسم تخيلى لميسي بقميص مانشستر سيتى
كتب - هشام البلك

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
ماذا لو انتقل النجم الأرجنتينى ليونيل ميسي لمانشستر سيتى ورحل عن برشلونة، بعد 12 عاماً من التألق والتوهج مع الفريق الكتالونى؟.. هل سيتسع خيالك لمشاهدة البرغوث الأرجنتينى وهو يسجل أهدافه الخرافية و"يهين" منافسيه بالمعنى الكروى، من خلال مراوغاته السحرية، بينما يرتدى قميصاً آخر غير قميص البارسا؟.. قد يكون الأمر صعباً، ولكن لماذا لا تدع خيالك يجوب قليلاً فى هذا المستقبل المحتمل. 
 
 
عدد من التقارير الإنجليزية ربطت بين مماطلة ميسي فى تجديد عقده مع برشلونة إلى الآن، وبين احتمالية رحيله عن الفريق، وبالطبع كان مانشستر سيتى هو البوابة الأولى لتحديد مستقبله، لأنه النادى الوحيد القادر على دفع مقابل مادى ضخم من أجل شراء أفضل لاعب فى العالم 5 مرات، والذى قد يتخطى 100 مليون جنيه استرلينى، إضافة إلى حصوله على راتب أسبوعى 500 ألف استرلينى، كما أن علاقة ميسي مع جوارديولا مدرب الفريق، ستجعل الأمر أكثر سهولة.
 
 
ونشرت صحيفة "ميرور" البريطانية تقريراً تخيلياً استعرضت خلاله 10 أشياء ستحدث بالتأكيد، حال انتقال ميسي لصفوف السيتى، نرصدها فى هذا التقرير. 
 
 
1 – مانشستر سيتى سيكون المرشح الأول للفوز بالدوري الإنجليزي، كأس الاتحاد الإنجليزي، كأس رابطة المحترفين، ودوري أبطال أوروبا، بل إنه يستطيع أيضاً أن يفوز بسباقات الخيول مثل "جراند ناشيونال"، ومسابقات الأغانى مثل "يوروفيجن سونج كونتيست".
 
 
vincent-kompany-man-city-capital-one-cup-league-cup-final_3423367
 
 
2 – سيكون هناك الآلاف من التغريدات اليومية للحديث عن أحوال الفريق بسعادة كبيرة.
 
 
 
 
3 – سيكون على جماهير مانشستر يونايتد أن يختفوا لفترة طويلة من على مواقع التواصل الاجتماعى، لأنهم لن يسلموا من سخرية أعدائهم اللدودين من مشجعى السيتى. 
 
 
ergrgergrhsrh
 
 
4 – سيتم وضع تمثال كبير لبيب جوارديولا خارج أسوار مانشستر سيتى لا محالة، لأنه لن يجد صعوبة فى تحقيق الكثير من النجاحات، كما أن استقدامه لأحد أعظم اللاعبين فى التاريخ لصفوف الفريق، سيجعل جماهير السيتى تقبل الأرض التى يسير عليها.
 
 
city-guardiola-champions-main
 
 
5 – ستكون ردود أفعال جوزيه مورينيو متوقعة بهذه الطريقة من الصدمة والهلع. 
 
 
 
 
6 – لن يكون طريق برشلونة مفروشاً بالورود للفوز بكل البطولات بسهولة بالغة كما يحدث فى وجود ميسي، وقد يصعب على الفريق الوصول لمنصات التتويج كثيراً كما يحدث الآن.
 
 
 
14barca3
 
 
7 – لن يجد أحد المراهنين مغامرة فى توقع أن ميسي سيتخطى آلان شيرار ويصبح الهداف التاريخ للبريميرليج بأكثر من 260 هدفاً حصيلة ما سجله شيرار فى البطولة، وهذا رغم أنه سيخوض مباراته الأولى فى البريميرليج بعدما يتخطى الـ 30 عاماً، وقد يكون فى حاجة لتسجيل 80 هدفاً على الأقل فى الموسم الواحد، لتحقيق هذا الإنجاز.
 
 
Alan-Shearer-Scores-Goal-Premier-League-season-19961997
 
 
8 – لن يذهب ميسي وحده للبريميرليج، فقد يعود أيضاً غريمه كريستيانو رونالدو إلى حيث بدأت شهرته، وقد تخرج رسالة تخيلية من الدون لميسي يقول له فيها: "كيف تجرؤ يا ليو.. البريميرليج مكانى المفضل.. لن أدعك تذهب إلى هناك لكى تحطم إنجازاتى.. ها هو مورينيو يتحدث معى على الهاتف". 
 
 
 
 
9 – الخوف لن يفارق جماهير أرسنال مطلقاً لأن فريقهم فى هذه الحالة لن يفوز أبداً بلقب البريميرليج، الذى لم يستطع الاقتراب منه منذ عام 2004. 
 
 
 
 
10 – بعد تكهنات بتعاقده مع لويس سواريز، أنطونيو جريزمان وأوباميانج، قد يحاول أرسنال مجدداً أن يتعاقد مع جيمى فاردى، للرد على صفقة تعاقد السيتى مع ميسي. 
 
 
 
 









مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة