طوارئ بالأمن العام ومباحث الجيزة لكشف غموض مقتل نيفين لطفى الرئيس التنفيذى لبنك أبو ظبى الإسلامى داخل فيلتها بأكتوبر.. الجانى سدد لها عدة طعنات وفر هاربا.. وفريق بحث لحصر آخر المترددين على الضحية

الثلاثاء، 22 نوفمبر 2016 02:35 م
طوارئ بالأمن العام ومباحث الجيزة لكشف غموض مقتل نيفين لطفى الرئيس التنفيذى لبنك أبو ظبى الإسلامى داخل فيلتها بأكتوبر.. الجانى سدد لها عدة طعنات وفر هاربا..  وفريق بحث لحصر آخر المترددين على الضحية مديرة بنك أبو ظبى الإسلامى
كتب بهجت أبو ضيف

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

فارقت نيفين لطفى، الرئيس التنفيذى لبنك أبو ظبى الإسلامى، الحياة نتيجة تعرضها للقتل على يد مجهول داخل فيلتها الكائنة بكمباوند سكنى بأكتوبر، حيث سدد لها الجانى عدة طعنات، ما أسفر عن مقتلها وفر هاربا، وتكثف الإدارة لمباحث الجيزة بالتنسيق مع قطاع مصلحة الأمن العام تحرياتها لكشف غموض الحادث والتوصل لهوية مرتكب الجريمة.

 

كشف بلاغ تلقاه اللواء هشام العراقى مساعد وزير الداخلية مدير أمن الجيزة يفيد العثور على جثة نيفين لطفى البالغة من العمر 64 عاما  مديرة بنك أبو ظبى الإسلامى داخل مسكنها بأكتوبر.

 

فانتقل مدير الأمن وبصحبته عدد من القيادات الأمنية إلى مكان الجريمة وتم العثور على جثة الضحية مصابة بعدة طعنات بأنحاء جسدها، فارقت على إثرها الحياة، وتبين أنها تقيم بمفردها بفيلا بكمباوند سيتى فيو بطريق مصر إسكندرية الصحراوى بدائرة قسم شرطة أول أكتوبر.

 

تم تشكيل فريق بحث أشرف عليه اللواء خالد شلبى، مدير الإدارة العامة للمباحث، ونائبه اللواء محمود خليل، حيث تم الاستماع لأقوال أفراد من عائلة المجنى عليها والعاملين بفيلتها ، كما تم الاستماع لأقوال عدد من جيران الضحية للتوصل لآخر المترددين عليها قبل وقوع الحادث، فى محاولة لجمع معلومات عن مرتكب الجريمة،  كما تم الاستماع لأقوال عدد من أفراد شركة الأمن المسئولة عن تأمين الكمباوند السكنى التى تقيم به الضحية.

 

كما بدأ فريق البحث الذى يشارك به المقدم محمد الشاذلى رئيس مباحث قسم شرطة أول أكتوبر عمله بحصر متعلقات المجنى عليه من مصوغات ذهبية ونقود للتأكد من تعرضها للسرقة من عدمه، وحرر محضر بالواقعة وانتقل خبراء المعمل الجنائى لمكان الحادث وباشرت النيابة التحقيق.

 

وذكر أحد موطفى بنك أبو ظبى الإسلامى أن المجنى عليها تعمل بالمجال المصرفى منذ 35 عاما وأنها حازمة فى عملها، مضيفا أن المجنى عليها تقيم بمفردها بفيلتها الكائنة بأكتوبر وأن المسمى الوظيفى لها الرئيس التنفيذى لبنك أبو ظبى الإسلامى. 









الموضوعات المتعلقة


مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة