مسؤولة إعلامية كويتية تؤكد موقف دولتها الثابت من القضية الفلسطينية

الخميس، 24 نوفمبر 2016 11:13 م
مسؤولة إعلامية كويتية تؤكد موقف دولتها الثابت من القضية الفلسطينية لولوة عبدالله السالم
الكويت – يوسف أيوب

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أكدت مدير إدارة إعلام الدول العربية فى وزارة الإعلام الكويتية لولوة عبدالله السالم، أن موقف دولة الكويت ثابت ومناصر للقضية الفلسطينية، مشددة على أن هذه القضية تحظى بتأييد ودعم كويتى على كافة المستويات الحكومية والشعبية.

 

وأوضحت لولوة على هامش مشاركتها في أعمال الدورة الـ(88) للجنة الدائمة للإعلام العربى بمقر جامعة الدول العربية، أن دولة الكويت تعتبر القضية الفلسطينية "ليست قضية سياسية بل قضية في عمق الوجدان والروح وتنال كامل الدعم والتأييد على كافة المستويات".

 

وحول دور الإعلام الكويتى إزاء (أجندة الإعلام والتنمية المستدامة 2030) بينت السالم أن دولة الكويت تتبنى كافة التوصيات التى سيتم اقرارها ضمن الاستراتيجية للتنمية المستدامة مشيرة الى الدور الذي تقوم به الكويت ضمن منظومة الإعلام العربى.

 

وعن اجتماع اللجنة الدائمة للإعلام العربي اوضحت السالم ان جدول اعمال الاجتماع تضمن 11 بندا من بينها موضوعات تتعلق بالتركيز على دعم القضية الفلسطينية ودور وسائل الاعلام والإعلام العربي في التصدي لظاهرة الارهاب.

 

وأضافت ان الاجتماع تناول عددا من التوصيات التي توصلت لها حلقة نقاشية عقدت في مملكة البحرين بشأن التصدي لظاهرة الارهاب ودور الاعلام العربي في مكافحتها.

 

وذكرت أن الاجتماع بحث كذلك التحرك الاعلامي العربي الخارجي ودور الدول الاعضاء في خطة التنمية والإستراتيجية الإعلامية مبينة أنه سيتم ترشيح فريق عمل من جانب الدول الاعضاء يكون مختصا بوضع التشريعات المناسبة للتعامل مع القنوات التى قد تسيء الى أى دولة عربية .









الموضوعات المتعلقة


مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة