شاهد.. ريال مدريد يوسع الفارق مع برشلونة بثنائية فى خيخون قبل الكلاسيكو

السبت، 26 نوفمبر 2016 07:11 م
شاهد.. ريال مدريد يوسع الفارق مع برشلونة بثنائية فى خيخون قبل الكلاسيكو رونالدو يحتفل مع نجوم ريال مدريد
كتب عرفة الضبع

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

عزز فريق ريال مدريد الإسبانى من صدارته لجدول ترتيب الليجا، بعدما حقق فوزا غاليا على أرضه ووسط جماهيره أمام ضيفه سبورتنج خيخون، بهدفين مقابل هدف، فى المباراة التى أقيمت بين الفريقين مساء اليوم، السبت، على ملعب "سانتياجو برنابيو"، ضمن منافسات الجولة 13 من عمر مسابقة الدوري الإسباني.

 

أبرز أحداث المباراة

سجل كريستيانو رونالدو هدف التقدم للفريق الملكى فى الدقيقة الخامسة من بداية المباراة عن طريق ركلة جزاء، وأضاف النجم البرتغالى الثانى فى الدقيقة 18، ليرفع الدون رصيده إلى 10 أهداف انفرد بها بصدارة ترتيب هدافى الموسم الحالى لليجا، بفارق هدفين عن ثنائى برشلونة "ليونيل ميسي، لويس سواريز" حيث سجل كلا منهما 8 أهداف حتى الآن.

رونالدو يتصدر هدافى الدوري الإسباني
رونالدو يتصدر هدافى الدوري الإسباني

 

فيما أحرز كارلوس كارمونا هدف الفريق الضيف الوحيد فى الدقيقة 35 من زمن المباراة. كما أهدر دويى تشوب فرصة ذهبية للتعادل بعدما أضاع ركلة جزاء لفريق سبورتنج خيخون فى الدقيقة 78 من زمن المباراة.

 

 

زيدان يعادل رقم أنشيلوتى

نجح زين الدين زيدان فى معادلة الرقم القياسى المسجل باسم المدرب الإيطالى كارلو أنشيلوتى، حيث قاد المدرب الفرنسى ريال مدريد نحو الحفاظ على سجله خاليا من الهزائم فى 31 مباراة متتالية، نجح خلالها فى تحقيق 23 انتصارا و8 تعادلات، كما يملك قائد الديوك السابق الفرصة نحو معادلة الرقم المسجل باسم مدرب الميرنجى السابق ليو بينهاكر عندما قاد الفريق فى 34 مباراة متتالية بدون أى هزيمة بين عامى 1988 و1989.

 

ريال مدريد يغرد فى الصدارة

بهذه النتيجة يعزز ريال مدريد من صدارته لجدول ترتيب الدوري الإسباني بعدما رفع رصيده إلى 33 نقطة، ليوسع الفارق مع غريمه التقليدى برشلونة "الوصيف" إلى 7 نقاط، علما بأن الفريق الكتالونى يخوض مواجهة صعبة عندما يحل ضيفا على ريال سوسيداد فى ملعب "أنويتا"، مساء غد الأحد فى نفس الجولة.

ومن المقرر أن يخوض ريال مدريد مواجهة من العيار الثقيل أمام برشلونة، فى الجولة المقبلة المقرر إقامتها السبت المقبل، على ملعب "كامب نو".










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة