بالصور.. فرحة عارمة بكفر الشيخ بعد إطلاق سراح العمال المختطفين فى ليبيا

الجمعة، 23 ديسمبر 2016 01:26 م
بالصور.. فرحة عارمة بكفر الشيخ بعد إطلاق سراح العمال المختطفين فى ليبيا أسرة المختطف عبدالحميد السيد
كفر الشيخ – محمد سليمان

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
عمت الفرحة قرية الكفر الشرقى، التابعة لمركز الحامول بكفر الشيخ، عقب تلقى أسر 6 عمال من القرية اتصالات تليفونية بالإفراج عن ذويهم المختطفين فى ليبيا بعد تدخل المهندس شريف إسماعيل رئيس مجلس الوزراء، والخارجية المصرية لدى السلطات الليبية.
 
قال أحمد الشحات، شقيق محمد الشحات المطلق سراحه، نحمد الله على إطلاق سراح العمال الستة، بعد وساطة وزارة الخارجية ورئيس الوزراء، بعد ثمانية أيام من الحزن، موضحا أن العمل يعملون بمهنة الجزارة وكلهم أقارب، سافروا على دفعات منذ أكثر من عام، للعمل بمنطقة غيط الشعال فى طرابلس.
 
وأضاف شقيق المفرج عنه، فوجئت باتصال تلفوني من "أمير محمد على"، أحد أبناء القرية الذى يعمل بليبيا يبلغنى بأن ستة من أبناء القرية، بينهم شقيقى، تم اختطافهم على يد مجموعة مسلحة يحملون البنادق الآلية وأنهم يطلبون فدية للإفراج عنهم. 
 
من جهته تقدم الدكتور عبد العزيز حمودة، عضو مجلس النواب عن دائرة "بيلا الحامول"، بالشكر للمهندس شريف إسماعيل، وسامح شكرى وزير الخارجية، لسرعة التدخل والإفراج عن المصريين الستة المختطفين بليبيا، أمس الأول، مؤكداً أن أسر العمال كانوا يعيشون فى رعب بسبب اختطاف أبنائهم، إلا أن السلطات المصرية ضعت حد لمخافهم بدلت خفاً أمناً فرحة باطلاق سراحهم.
 
 
وقالت زوجة السيد عبد الحميد، منذ اختطاف زوجى ونحن نعيش فى رعب وقلق خوفا من تعذيبه أو قتله من قبل الخاطفين، مؤكدة أنها تطالب زوجها بالعودة لمصر فى أقرب فرصة، لانهم يريدون أموالاً وكل ما تريده هى وأولادها عودة زوجها.
 
وأضاف عبد الحميد على السيد، والد أحد العمال المطلق سراحهم، ما أريده رؤية ابنى قبل موتى، لن أتركه يعود إلى ليبيا، يكفينى الرعب الخوف الذى عشته طوال 8 أيام، وكنت أتمنى من الله أن أعيش حتى أراه.
 
وكان ستة من أهالى قرية الكفر الشرقى بالحامول تعرضوا للاختطاف الأربعاء الماضى على يد مجهولين فى ليبيا، وطالبوهم بدفع فدية 60 ألف دينار ليبيبى، وبتدخل السلطات المصرية لدى السلطات الليبية تم تخفيضها لـ15 ألف دينار، والمطلق سراحهم هم: أحمد الشحات السيد محمد، عبد الحميد محمد على السيد جبر، السيد عبد الحميد على السيد جبر، محمد عبد الوهاب محمد محفوظ، محمد أحمد عبد النبى، محمد يوسف محمد الشامى.
أسرة المختطف عبد الحميد السيد
أسرة المختطف عبد الحميد السيد

فرحة بقرية الكفر الشرقى لإطلاق سراح المختطفين
فرحة بقرية الكفر الشرقى لإطلاق سراح المختطفين

المطلق سراحهم
المطلق سراحهم

محمد الجميل من أهالى قرية الكفر الشرقى
محمد الجميل من أهالى قرية الكفر الشرقى

الدكتور عبدالعزيز حمودة عضو مجلس النواب
الدكتور عبدالعزيز حمودة عضو مجلس النواب

 









الموضوعات المتعلقة


مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة