بالصور: محافظ دمياط يهنئ الروم الأرثوذكس بعيد الميلاد المجيد

الأحد، 25 ديسمبر 2016 03:05 م
بالصور: محافظ دمياط يهنئ الروم الأرثوذكس بعيد الميلاد المجيد محافظ دمياط ومدير الأمن مع الأب بندليمون
دمياط ــ عبده عبد البارى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
قام الدكتور إسماعيل عبد الحميد طه محافظ دمياط، صباح اليوم، بزيارة كنيسة الروم الأرثوذكس بمدينة دمياط للتهنئة بعيد الميلاد المجيد.
 
 
ورافق محافظ دمياط خلال الزيارة، اللواء نادر جنيدى مدير أمن دمياط، واللواء سامى حمودة السكرتير العام المساعد، ولفيف من القيادات الأمنية والتنفيذية، وأعضاء مجلس النواب، وممثلى الأزهر والأوقاف، و المجتمع المدنى بدمياط.
 
وهنأ محافظ دمياط، جميع الأخوة الأقباط بعيد الميلاد المجيد، مؤكدا على روح المحبة والتسامح والتلاحم فى الأعياد والمناسبات الدينية والوطنية، واختتم محافظ دمياط كلمته بمطالبة المواطنين بالجد والاجتهاد والعمل كل فى مجاله وتخصصه، والتكاتف والبعد عن ترويج الإشاعات من أجل رفعة وطننا.
 
ورحب الأب بندليمون راعى كنيسة الروم الأرثوذكس، بالمحافظ ومرافقيه وجميع الأخوة المهنئين بالعيد المجيد، وعبر عن سعادته بهذه الزيارة التى تؤكد تلاحم الشعب المصرى، ووقوف أبنائه جنبا إلى جنب وعلى قلب رجل واحد ضد أى أخطار تهدد وطننا العزيز، وأن هذه الأعياد هى أعياد الشعب المصرى كله، وأشار إلى أنه بالأمس كان المولد النبوى الشريف واليوم عيد الميلاد المجيد.
 
كما أعرب بندليمون، عن سعادته البالغة، وأشاد بالجهود المبذولة من قبل قوات الأمن لتأمين الكنيسة، معبراً عن تقديره للواء نادر جنيدى مدير أمن دمياط، الذى خضع لتفتيش ذاتى أثناء دخوله الكنيسة. 
 
كما ألقى كل من الشيخ بكر عبد الهادى وكيل وزارة الأوقاف بدمياط، والشيخ مجدى قراميط رئيس المنطقة الأزهرية بدمياط، والشيخ إبراهيم لطفى السيد مدير إدارة الوعظ بأوقاف دمياط، كلمتهم بهذه المناسبة، وقدموا التحية للأخوة الأقباط نيابة عن قياداتهم.
 
 
 
محافظ دمياط يهنئ الروم الأرثوذكس بعيد الميلاد المجيد
محافظ دمياط ومدير الأمن مع الأب بندليمون
 
محافظ دمياط ومدير الأمن
محافظ دمياط ومدير الأمن

 صورة جماعية
صورة جماعية

 









الموضوعات المتعلقة


مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة