بالصور.. نجوم الدورى الإنجليزى يتصدرون أفشل 10 صفقات لبرشلونة

الأحد، 25 ديسمبر 2016 07:00 ص
بالصور.. نجوم الدورى الإنجليزى يتصدرون أفشل 10 صفقات لبرشلونة زلاتان ابراهيموفيتش وسيسك فابريجاس
كتب أحمد هريدى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

على الرغم من اعتبار الثلاثى زلاتان إبراهيموفيتش، ألكسيس سانشيز، وسيسك فابريجاس من ضمن أفشل الصفقات التى أبرمها فريق برشلونة، إلا أن ذلك يأتى على عكس على عكس ما يقدمه اللاعبين الثلاثة حاليًا برفقة فرقهم بالدوري الإنجليزي هذا الموسم.

ويعد اللاعبين الثلاثة من أفضل لاعبى الدوري الإنجليزي هذا الموسم نظرًا للمستوى الرائع الذى يقدمونه بالبريميرليج من خلال تسجيل أهداف وقيادة فرقهم لتحقيق الانتصارات.  

التقرير التالى يستعرض أسوأ 10 صفقات لبرشلونة فى سوق الانتقالات.. 

اليكسيس سانشيز
اليكسيس سانشيز

 

1 – أليكسيس سانشيز

تعاقد معه الفريق الكتالونى عام 2011 قادما من فريق أودينيزى الإيطالى بعد صراع قوى مع مانشستر يونايتد ولكنه فشل فى التأقلم مع البارسا ورحل فى 2014 إلى آرسنال بعد قدوم المهاجم لويس سواريز.

 

سيسك فابريجاس
سيسك فابريجاس

 

2 – سيسك فابريجاس

عاد فابريجاس لبيته القديم برشلونة عام 2011 من فريق آرسنال الإنجليزى ولكنها كانت عودة مخيبة للأمال نظرًا للمستوى المتدنى الذى ظهر به اللاعب مع الفريق بجانب جلوسه على مقاعد البدلاء الأمر الذى جعله يرحل فى 2014 لفريق تشيلسى الإنجليزى.

 

ابراهيموفيتش
ابراهيموفيتش

 

3 – زلاتان إبراهيموفيتش

وصل المهاجم السويدى لفريق برشلونة عام 2009 من إنتر ميلان الإيطالى فى صفقة كبيرة وصلت إلى 40 مليون يورو بجانب المهاجم الكاميرونى صامويل إيتو ولكنه فشل فى التأقلم مع المدرب بيب جوارديولا ورحل فى العالم التالى لفريق ميلان.

 

البرتينى
البرتينى

 

4 – ديمتريو ألبرتينى

انتقل ألبرتينى لبرشلونة عام 2004 قادما من فريق أتلانتا الإيطالى فى عمر 33 عاما بتوصيه من زميله السابق فرانك ريكارد الذى كان يقود الفريق الكتالونى كمدرب حيث خاض 5 مباريات فقط واعتزل فى نهاية الموسم.

 

ابراهيم افلاى
ابراهيم افلاى

 

5 – إبراهيم أفلاى

وصل أفلاى للفريق الكتالونى عام 2010 من فريق ايندهوفن الهولندى ولكنه فشل فى التأقلم مع الفريق بجانب كثرة الإصابات التى عانى منها، الأمر الذى جعله يخرج بنظام الإعارة مرتين قبل أن يرحل فى الأخير إلى ستوك سيتى عام 2015.

ريكاردو كواريسما
ريكاردو كواريزما

6 – ريكاردو كواريزما

تعاقد برشلونة مع كواريزما عام 2003 فى سن 19 عامًا بعد منافسه مع العديد من الأندية التى كانت ترغب فى التعاقد معه ولكنه سجل هدف وحيد خلال 28 مباراة ورحل فى الموسم التالى فى صفقة ضم ديكو من بورتو البرتغالى.

 

الكسندر سونج
الكسندر سونج

 

7 – ألكسندر سونج

انضم لاعب الوسط الكاميرونى عام 2012 من فريق آرسنال الإنجليزى لعب موسم واحد مع الفريق قبل أن يخرج بنظام الإعارة مرتين لفريق وستهام قبل أن يرحل فى 2016 لفريق روبين كازان الروسى.

 

الكسندر هيليب
الكسندر هيليب

 

8 – ألكسندر هيليب

وصل اللاعب البيلاروسى عام 2008 من فريق آرسنال من أجل البحث عن مجد مع الفريق الكتالونى ولكنه فشل فى حجز مكانه اساسية مع الفريق وخرج 3 مرات بنظام الإعارة لفرق شتوتجارت وفولفسبورج الألمانيان وبرمنجهام الإنجليزى.

 

دمترو تشجارينسكى
دمترو تشجارينسكى

 

9 - دمترو تشجارينسكى

تعاقد برشلونة مع المدافع الأوكرانى عام 2009 من فريق شاختار دونيتسك مقابل 22 مليون إسترلينى وظهر بمستوى ضعيف للغاية حيث لم يشارك إلا فى 14 مباراة فقط قبل أن يعود فى الموسم التالى لفريقه.

 

توماس فيرمايلين
توماس فيرمايلين
 

10 – توماس فيرمايلين

انضم المدافع البلجيكى من آرسنال الإنجليزى عام 2014 ولكن كثرة الإصابات التى يعانى منها اللاعب جعلت النادى يتركه بنظام الإعارة لفريق روما الإيطالى.

 










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة