"منتجى الدواجن" يشكر الرئيس ويتعهد بتوفير غذاء أمن وتغطية السوق المحلى

الثلاثاء، 06 ديسمبر 2016 02:13 م
"منتجى الدواجن" يشكر الرئيس ويتعهد بتوفير غذاء أمن وتغطية السوق المحلى  الرئيس عبد الفتاح السيسى
كتب عز النوبى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
تقدم الإتحاد العام لمنتجى الدواجن بالشكر للرئيس عبد الفتاح السيسى رئيس الجمهورية تقديرا على انحيازه لصناعة الدواجن الوطنية وأعطائه تعليمات واضحة بدعم المنتج المحلى بما ينعكس على المواطن في توفير السلع الإستراتيجية ومنها الدواجن، وذلك عقب ألغاء قرار رفع الرسوم الجمركية عن الدواجن المستوردة وعودة التعريفة المقرره ب٣٠٪.
 
كما تقدم إتحاد منتجي الدواجن، فى بيان رسمى له اليوم الثلاثاء ،  بالشكر للمهندس شريف اسماعيل  رئيس مجلس الوزراء الذى امتلك الجرأة فى إعادة النظر فى قراره بعد توضيح كافة جوانب القرار وأمام اللجنة المشكلة التي أمر بتشكيلها لدراسة تأثير قرار إعفاء الدواجن المستوردة من الجمارك على الصناعة المحلية.
 
وقال بيان اتحاد منتجى الدواجن،  إن  الصناعة الوطنية مرت  بأيام عصيبة كانت تهدد منظومة صناعة الدواجن الوطنية فى مصر من تأثير قرار إعفاء الدواجن المستوردة من الخارج من الجمارك على استثمارات تتجاوز 65 مليار جنيه استجابت الحكومة بعد سماع شكوى منتجي الدواجن وعقد أكثر من اجتماع مع المسئولين بإلغاء القرار السابق.
 
وشدد الإتحاد أن الحكومة انحازت لمصلحة المواطن البسيط ودعم المنتج الوطني وتشجيع الإستثمارات في قطاع الدواجن، لافتا الى أن البطل الحقيقي في أزمة الدواجن خلال الأيام الماضية هو المواطن المصري الذي انحاز دون توجيه أو ضغط للصناعة الوطنية .
 
وتعهد الإتحاد العام لمنتجي الدواجن،  أن يكون عند حسن ظن الجميع حكومةً وشعباً بزيادة الإنتاج وتقديم غذاء صحي ونظيف ينال رضا المواطن المصري الذي نفخر دائماً بالوقوف بجواره وتقديم ما يحتاجه السوق المحلي من اللحوم البيضاء حسب المواصفات العالمية.
 
كما تقدم الإتحاد بالشكر لوسائل الإعلام المقروءة والمرئية والمسموعة التي انحازت منذ البداية لكلمة الحق والإنحياز للصناعة الوطنية والوقوف بجوار أصحاب الحق الأصيل في هذه  الأزمة.
 
وقال الدكتور نبيــــل درويـــش رئيس الإتحاد العام لمنتجي الدواجن، إن  جميع أجهزة الدولة تعاملت باهتمام بالغ مع أزمة الدواجن خلال الأيام الماضية واستمعت لكل التفاصيل حول الأزمات التي تواجه صناعة الدواجن خلال الفترة الماضية ومنها إعفاء الدواجن وصروة وجود الحماية الجمركية. للصناعة الوطنية. وهو حق أصيل..
 
وشدد درويش أن حالة الغضب التي كانت تسيطر على المنتجين والعاملين فى الصناعة خلال الفترة الماضية  قد تحولت لطاقة من التفاؤل والرغبة في زيادة الإنتاج وتلبية كافة احتياجات السوق المحلى والمستهلكين
 
من جانبة قالت منى محرز. مدير عام اتحاد منتجى الدواجن ‏، إن جميع أعضاء الإتحاد والعاملين فى صناعة الدواجن وأسرهم يتقدمون بكل الإحترام والتقدير للرئيس  عبد الفتاح السيسي، الذى أنقذ ملايين مت العمال والفنيين والمهندسين. الزراعيين. والا طباء البيطريين من البطالة التى كانت تنتظرهم جراء تطبيق قرار الاعفاء.
 









مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة