أسئلة تجيب عنها الجولة 27 للدوري الإنجليزي بطولة النني وفورستر والخزري

السبت، 27 فبراير 2016 03:08 م
أسئلة تجيب عنها الجولة 27 للدوري الإنجليزي بطولة النني وفورستر والخزري محمد الننى
كتب أحمد عصام

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
تستأنف اليوم مباريات الدوري الإنجليزي الممتاز وتشهد الجولة 27 من المسابقة تأجيل مباراتين بين مانشستر سيتي ونيوكاسل، وديربى ليفربول بين الريدز وإيفرتون، بسبب نهائى كأس الرابطة الإنجليزية غداً، والذى سيجمع بين السيتي وليفربول.

ونسلط الضوء خلال التقرير التالى على أبرز الأسئلة التى تجيب عنها مباريات الجولة..

إلى متى تستمر عذرية شباك فورستر؟



كورة، كوره، محمد النني، فورستر، ارسنال، تشيلسي، الدورى الانجليزي، وهبي الخزري (1)

يدخل فرايزر فورستر حارس مرمى ساوثهامبتون مواجهة تشيلسى الليلة متسلحا برقم قياسى فى البريميرليج كونه الحارس الوحيد الذى لم يتلق أى أهداف فى الدورى حتى الآن على مدار 6 مباريات منذ عودته من الإصابة، فهل يواصل التألق أمام هجوم البلوز أم ينجح كوستا ورفاقه فى هز شباكه؟.

هل نشاهد الننى أمام مانشستر يونايتد؟



كورة، كوره، محمد النني، فورستر، ارسنال، تشيلسي، الدورى الانجليزي، وهبي الخزري (2)

يحل أرسنال ضيفًا على مانشستر يونايتد غدًا فى قمة مباريات الجولة، وتلقى المدفعجية خسارة قاسية من برشلونة بهدفين دون رد على ملعبه فى دوري أبطال أوروبا، ودخل فلاميني بديلا فى الشوط الثانى منح ميسي ركلة جزاء، فهل يستمر غياب محمد الننى الوافد الجديد لصالح اللاعب الفرنسى غير المرغوب فيه من جماهير المدفعجية.

من يوقف وهبى الخزرى؟



كورة، كوره، محمد النني، فورستر، ارسنال، تشيلسي، الدورى الانجليزي، وهبي الخزري (3)

النجم التونسى خاض 3 مباريات مع سندرلاند هذا الموسم منذ قدومه من بوردو صنع أمام ليفربول وسجل فى مانشستر يونايتد، ويخوض اليوم مواجهة صعبة أمام وستهام، فهل يواصل التألق أم يتوقف أمام دفاع المطارق؟

هل يستغل ليستر سيتى الفرصة الذهبية؟



كورة، كوره، محمد النني، فورستر، ارسنال، تشيلسي، الدورى الانجليزي، وهبي الخزري (4)

ليستر سيتي يتفوق على أرسنال وتوتنهام بفارق نقطتين، وسيستضيف نوريتش سيتى اليوم وهو من أضعف أندية المسابقة، فى الوقت الذى ينتظر فيه أرسنال مواجهة صعبة أمام مانشستر يونايتد خارج ملعبه، فهل يستغل الفرصة ويوسع الفارق مع المدفعجية؟.

كيف يثبت توتنهام قدرته على المنافسة؟



كورة، كوره، محمد النني، فورستر، ارسنال، تشيلسي، الدورى الانجليزي، وهبي الخزري (5)

يستضيف توتنهام نظيره سوانسي سيتي غدًا فى مباراة لا تقبل أى تهاون من رجال ماوريسيو بوتشيتينو خاصة فى ظل ارتفاع مستوى الفريق الويلزى فى الأسابيع الأخيرة مع المدرب الجديد فرانشيسكو جويدولين، ويحتاج السبيرز للثلاث نقاط وتقديم أداء قوى لإثبات قدرة الفريق على منافسة ليستر وأرسنال على اللقب.








مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة