دورة تدريبية لدمج التكنولوجيا بالتعليم فى الإسماعيلية

الأحد، 07 فبراير 2016 09:12 م
دورة تدريبية لدمج التكنولوجيا بالتعليم فى الإسماعيلية مصطفى عبد الغنى مدير الإدارة التعليمية
الإسماعيلية – جمال حراجى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
استضافت اليوم معامل الحاسب الآلى بمدرسة الشهداء الإعدادية بنين التابعة لإدارة شمال الإسماعيلية التعليمية، برئاسة مصطفى عبد الغنى، أحد الدورات التدريبية المؤهلة للحصول على شهادةMCE شهادة المعلم المعتمد من ميكروسوفت.

وقال جورج بسلة مدير المدرسة، إن الدورة منحة مقدمة من ميكروسوفت ووزارة التربية والتعليم وتنظم بالتعاون مع مركز التطوير التكنولوجى بمحافظة الإسماعيلية ويشارك فيها مدرسو المواد الدراسية الأساسية للحصول على شهادة MCE لدمج التكنولوجيا بالتعليم ولتسهيل العملية التعليمية بعد التعرف على مهارات القرن الواحد والعشرين، كما أنها ستساهم فى حصول المعلم على تدريبات الترقى بالأكاديمية المهنية للمعلمين .

وأشار عمرو عطا محاضر الدورة، أن المحتوى التدريبى للدورة يتم على أكثر من دفعة من البرامج سواء النظرية أو العملية وتشمل حزمة من البرامج العملية منها برنامج 1 NOTE وبرامج Conference وبرامج PHOTO STORY وعروض الفيديو و SOCIAL MEDIA لتفعيل تواصل المعلمين مع الوزارة من خلال البريد الالكترونى الخاص بكل معلم .

وأضاف أن المتدرب بعد اجتياز الدورة يحصل على شهادة اجتياز معايير بعدها يؤهل للحصول على شهادة MCE مما يؤهل الالتحاق بالأكاديمية المهنية للمعلمين.








مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة