عمرو الكحكى يفتح ملف التعليم بـ"مننا وعلينا" على النهار اليوم.. الجمعة

الأحد، 20 مارس 2016 10:09 م
عمرو الكحكى يفتح ملف التعليم بـ"مننا وعلينا" على النهار اليوم.. الجمعة الإعلامى عمرو الكحكى
كتب إبراهيم حسان

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
يفتح الإعلامى الكبير عمرو الكحكى، فى برنامجه "مننا وعلينا" الذى يذاع على فضائية "النهار اليوم"، الجمعة المقبلة، ملف التعليم الحكومى وجودته، وما تقدمه الدولة للارتقاء بمستوى التعليم فى مصر، وإنفاقها الكثير من الأموال من الموازنة العامة على هذا الأمر المهم من أجل الدفع بمصر إلى الأمام.

ويناقش عمرو الكحكى، فى برنامجه، ملف التعليم فى الخارج، ومعرفة الاختلاف بينه وبين المنظومة التعليمية فى مصر، وسيجرى الإعلامى مقارنات بين الملف التعليمى فى مصر والدول الأقل منها فى هذا الصدد، كما يتطرق أيضًا إلى طرح رؤية الرئيس عبد الفتاح السيسى للارتقاء بمستوى التعليم فى مصر، من خلال زياراته الخارجية والتى كان آخرها اليابان ورؤيته للتجربة اليابانية الرائدة فى تلك المنظومة.

ويتطرق الإعلامى، إلى مناقشة قرار مصلحة الضرائب المصرية بإخضاع خدمات التعليم الدولى لضريبة القيمة المضافة الجديدة، ضمن مشروع القانون المقدم من وزارة المالية لمجلس النواب.


موضوعات متعلقة..


- عمرو الكحكى: «النهار» تتوسع.. ونعتمد سياسة دمج أجيال الرواد والوسط والشباب.. رئيس تليفزيون النهار: نخوض المنافسة بأضخم البرامج.. ونتسلح بروح الشباب فى الانطلاقة الجديدة.. وخالد صلاح يقدم «على هوا مصر»

- عمرو الكحكى يناقش صراع التاكسى مع أوبر وكريم فى "مننا وعلينا" على النهار










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة