محافظ الدقهلية يلتقى بـ74 مواطنا فى اللقاء المفتوح لحل مشاكلهم

الأربعاء، 23 مارس 2016 01:44 ص
محافظ الدقهلية يلتقى بـ74 مواطنا فى اللقاء المفتوح لحل مشاكلهم حسام الدين إمام محافظ الدقهلية
الدقهلية ـ شريف الديب ـ محمد حيزة

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التقى حسام الدين إمام، محافظ الدقهلية، بأكثر من 74مواطناً واستمع لمطالبهم التي شملت فرص عمل بالقطاع الخاص، وقروض للشباب، صرف معاش ضماني، توفير أكشاك، علاج مجاني، شكاوى، تنفيذ إزالات.

وقال بيان للمحافظة اليوم، إن المحافظ استجاب للعديد من طلبات المواطنين المستوفاة، كما وجه لمسئولي قطاعات المرافق والخدمات ورؤساء الوحدات المحلية المختصة سرعة دراسة الطلبات الأخرى والعمل على تحقيقها وفقاً للإمكانيات المتاحة بما لا يتعارض مع القانون ومراعاة صالح المواطنين والصالح العام.

وأصدر إمام توجيهات لكافة التنفيذيين بالتيسير على المواطنين وتلبية مطالبهم، كما كلف رئيس مركز أجا بعرض تقرير مفصل بشأن الموقف القانوني لرخصة أحد المصانع خلال 24 ساعة وكذا تكليف رئيس مدينة طلخا بتشكيل لجنة لفحص وضع مساكن ومحلات طلخا التابعة للمحافظة.

ووجه المحافظ لشركة الكهرباء والمياه بعرض تقرير شامل حول معايير تطبيق الأسعاروإعلان ضوابط الفواتير وإعلام المواطنين بها، كما كلف رؤساء المراكز والمدن والوحدات بمتابعة قراء العدادات وعرض تقرير شخصي يوضح الأماكن المحرومة من قراءة العدادات.

وطالب وكيل وزارة التموين بغلق كافة منافذ توزيع السلع الغذائية التي لا تلتزم بأسعار تقل عن القطاعات الأخرى، كما أمر بإغلاق منفذ بيع السلع الغذائية بشارع قناة السويس لتخطيه مستوى الأسعار المحددة وكذا تكليفه بإحالة كل متقاعس إلى الشئون القانونية.

وأمر المحافظ وكيل وزارة التضامن بصرف معاش شهري لأحد ذوي الاحتياجات الخاصة، ووكيل وزارة الصحة بتوفير العلاج اللازم والقوى العاملة ببحث توفير فرصة عمل.








مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة