ضابط بقسم إمبابة يضبط لصا بعد مطاردته على الدائرى لطعنه مواطنا محاولا سرقته

الأحد، 27 مارس 2016 11:44 ص
ضابط بقسم إمبابة يضبط لصا بعد مطاردته على الدائرى لطعنه مواطنا محاولا سرقته قسم إمبابة
كتب محمود عبد الراضى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
أفادت وزارة الداخلية، اليوم الأحد، بأن ضابط شرطة من قوة مباحث قسم شرطة إمبابة تمكن من ضبط أحد الأشخاص أثناء تعديه على آخر محاولاً سرقته بالإكراه أعلى الطريق الدائرى.

بدأت تفاصيل الواقعة، أثناء قيام النقيب هيثم سكر – من قوة وحدة مباحث قسم شرطة إمبابة بمديرية أمن الجيزة، بالتوجه لسكنه عقب انتهاء فترة عمله واستقلال سيارته أعلى الطريق الدائرى بمنطقة الصفطاوى بدائرة قسم شرطة العجوزة، حيث لاحظ تعدى أحد الأشخاص بسلاح أبيض "سكين" على آخر وإصابته، ما دفع الضابط لمحاولة ضبطه، وأثناء ذلك حاول مرتكب الواقعة الهروب.

ولاحق الضابط المتهم وحذره للتوقف ثم أطلق عيارين فى الهواء من سلاحه الميرى حتى تم ضبطه والسيطره عليه، وبتفتيشه وقائياً عُثر بحوزته على "سلاح أبيض"، وتبين أنه يدعى "أشرف. ج" مقيم بدائرة مركز شرطة كرداسة، محكوم عليه فى قضية "ضرب"، كما تبين أن المواطن المُتعدى عليه يدعى" محمد.م" محاسب، مقيم بدائرة قسم شرطة بولاق الدكرور، وتم نقله إلى المستشفى.

وكشفت التحقيقات أنه أثناء نزول الضحية من سيارته رقم ى ب ص 839 لمحاولة إصلاحها فوجئ بقيام المتهم بالتعدى عليه بسلاح أبيض كان بحوزته محاولاً سرقته بالإكراه، وأثناء مقاومته طعنه فى الوجه مُحدثاً إصابته بجروح قطعية بالوجه وجرح قطعى باللسان، وتم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة حيال الواقعة، والعرض على النيابة التى باشرت التحقيق.


موضوعات متعلقة..



- مجموعات عمل أمنية لملاحقة عصابات انتحال صفة الضباط بعد واقعة الشاب الإيطالى









مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة