ديلى تليجراف: شرطة السويد تحذر النساء من الخروج بمفردهم ليلا

الأربعاء، 09 مارس 2016 01:38 م
ديلى تليجراف: شرطة السويد تحذر النساء من الخروج بمفردهم ليلا فتاة - صورة أرشيفية
كتبت: إنجى مجدى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
ذكرت صحيفة الديلى تليجراف إن الشرطة حذرت النساء فى بلدية أوسترسوند السويدية من التجول بمفردهم، بعد حلول الظلام، بعد وقوع سلسلة من الاعتداءات الجنسية.

وأوضحت الصحيفة، على موقعها الإلكترونى، الأربعاء، أن البلدة التى توجد شمال السويد، شهدت الإبلاغ عن تسعة حالات اعتداء جنسى خلال أقل من ثلاثة أسابيع. ومع الإبلاغ عن اعتداء جديد، أمس الثلاثاء فإن قائد الشرطة المحلية ستيفن جيراند، قال فى تصريحات إذاعية أنه كان مقتنعا بأن تحذيره له ما يبرره.

وأضاف أنه على الرغم من غرابة القرار على المجتمع السويدى إلا أنهم لن ينتظروا أسبوع أخر حتى تقع المزيد من الجرائم ويزيد الضحايا".

وانتقدت أن صوفى أندرسون، رئيس بلدية أوسترندس، تحذير الشرطة، مضيفة إلى أنه كان ينبغى نقاشه معها قبل إعلانه فى مؤتمر صحفى.

وقالت أن عدم الخروج لا يمكن أن يكون حلا، إذ أن هناك الكثير من النساء اللواتى يعملن فى الرعاية الاجتماعية والمنازل ليلا، على سبيل المثال، متساءلة فى استنكار"ماذا من المفترض لأولئك أن يفعلوا؟".

وتشير الصحيفة إلى أن تقارير بارزة حول الاعتداءات الجنسية التى يقوم بها مهاجرين جدد هزت المجتمع السويدى هذا العام، ففى يناير الماضى أقرت الشرطة فى ستوكهولهم بالتستر على مزاعم واسعة باعتداءات ارتكبها طالبى لجوء خلال مهرجان للموسيقى الصيف الماضى.


صحف عالمية



موضوعات متعلقة..


الحكم على شاب مغربى بالسجن بعد اعتداءات كولونيا غرب ألمانيا

فشل القمة الأوروبية- التركية للاجئين يظهر تباين مواقف زعماء أوروبا.. ميركل تغرد خارج السرب الأوروبى وتشيد بدور تركيا.. ومسئولون أوروبيون يتهمون أردوغان بابتزاز الاتحاد.. وقمة 18 مارس الفرصة الأخيرة








مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة