حبس زعيم تشكيل عصابى لسرقة المواطنين أثناء خروجهما من البنوك بالجيزة

الإثنين، 11 أبريل 2016 02:39 م
حبس زعيم تشكيل عصابى لسرقة المواطنين أثناء خروجهما من البنوك بالجيزة المتهمين بالسرقة
كتبت مى عنانى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
أمر المستشار محمود عابدين رئيس نيابة قسم الجيزة بحبس عاطل 4 أيام على ذمه التحقيقات، بعد تزعمه تشكيلا عصابيا تخصص فى تتبع رواد البنوك والاستيلاء على المبالغ المالية التى بحوزتهم، كما أمرت النيابة بسرعة تحريات المباحث حول الواقعة.

كشفت تحقيقات النيابة مع المتهم "عبد الله" وشهرته "فرخة" بعدما وجهت له تهمة السرقة بالإكراه ومقاومة السلطات، أنه هرب بمنطقة المقطم منذ شهر نوفمبر الماضى بعد القبض على شقيقه واثنين آخرين من أفراد التشكيل العصابى الذى يقوده، وأثناء ضبطه حاول الهرب إلا أنه تم السيطرة عليه.

وردت معلومات للرائد محمد أبو حسين معاون مباحث قسم شرطة الجيزة، تفيد أن المتهم "عبد الله.م.ا" وشهرته فرخة" والمطلوب ضبطه وإحضاره لاتهامه مع شقيقه وربتى منزل فى تكوين تشكيل عصابى لتتبع رواد البنوك وسرقتهم بالإكراه والاستيلاء على ما بحوزتهم من مبالغ مالية، حيث إنه فر هاربا عقب القبض على باقى المتهمين و إنه يتردد على منطقة المقطم بالقاهرة.

وبإعداد كمين له تم القبض عليه وبحوزته سيارة وبطاقة ورخصة قيادة مزيفة، وبمواجهته اعترف باشتراكه مع أفراد التشكيل العصابى المضبوطين فى سرقة رواد البنوك بالإكراه عقب صرفهم المبالغ المالية.

وأضاف أن البطاقة والرخصة المزيفة التى بحوزته قام بتزويرهما للهرب من الأجهزة الأمنية وإخفاء هويته، وخلال اقتياده بسيارة الشرطة إلى قسم الجيزة حاول المتهم الهرب وتحريض الأهالى على الاعتداء على رجال الشرطة، إلا أنه تم السيطرة عليه.

وبمواجهة المتهم أمام العقيد طارق حمزة مفتش مباحث غرب الجيزة والمقدم هانى عكاشة رئيس مباحث قسم شرطة الجيزة، اعترف بما نسب إليه، فحرر محضر بالواقعة وأخطر اللواء خالد شلبى مدير الإدارة العامة لمباحث الجيزة وتولت النيابة التحقيق.


موضوعات متعلقة..


- القبض على عاطل تخصص فى تتبع وسرقة رواد البنوك بالجيزة








مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة