هل ينضم السولية لقائمة 4 دراويش فشلوا فى "التجربة الاهلاوية" ؟

الخميس، 14 أبريل 2016 11:43 م
هل ينضم السولية لقائمة 4 دراويش فشلوا فى "التجربة الاهلاوية" ؟ عمرو السولية
كتبت لبنى عبد الله

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
هل ينضم عمرو السولية لاعب الاهلى الجديد والإسماعيلى السابق لقائمة نجوم الدراويش أصحاب التجارب الاهلاوية الفاشلة؟ .. سؤال بات يفرض نفسه على سطح الأحداث داخل القلعة الحمراء لاسيما بعد أن توالى استبعاد السولية من التشكيلة الاساسية للفريق الاحمر رغم إنضمامه للنادى فى فترة الانتقالات الشتوية الماضية

"اليوم السابع" يستعرض أبطال التجربة الاهلاوية الفاشلة من نجوم الدراويش ..

أحمد خيرى


وقع معه الأهلى مستغلاً فشل الإسماعيلى فى تجديد عقده ليكون خليفة لحسام غالى نجم خط الوسط الذى رحل إلى ليرس البلجيكى أنذاك، إلا أن اللاعب صاحب الـ26 عاماً انضم للقلعة الحمراء دون كشف طبى وهو ما تم اكتشافه لاحقاً أن خيرى يعانى من مشكلة كبيرة فى الظهر أجبرته على الذهاب إلى ألمانيا لإجراء عملية جراحية، ولم يظهر اللاعب فى التشكيل الأساسى للأهلى منذ التعاقد معه، ورحل عن القلعة الحمراء دون بصمة تذكر.


شريف عبد الفضيل


رغم أنه شارك مع الفريق الأحمر وتوج بالبطولات معه إلا أن كثرة إصاباته لعبت دور البطولة فى إنهاء مشواره مع القلعة الحمراء ليعود لناديه السابق الاسماعيلى بعد أن لقبته الجماهير "إله الإصابات" فى الأهلى.

محمد عبد الله


ظل أسيراً لدكة البدلاء فى القلعة الحمراء ولم يظهر سوى فى مباريات تعد على أصابع اليد الواحدة رغم أن انضمامه للفريق الاحمر صاحبته ضجة هائلة فى ظل العداء المتعارف عليه فى طبيعة الصفقات الاسماعيلية الاهلاوية .

مسعد عوض


رغم أن تجربته لم تنتهى مع الاهلى إلا أن الحارس مسعد عوض مازال صفقة تشوبها الكثير من علامات الاستفهام لاسيما أن حارس الاسماعيلى السابق يحتفظ بمكان دائم على دكة البدلاء الحمراء وتصبح فرص ظهوره أساسياً فى الفترات المقبلة ضئيلة للغاية .



أخبار متعلقة


الأهلى يرفض "مٌقايضة" السولية والشيخ بـ"ثنائى" المقاصة
شريف عبد الفضيل مُرشح للرحيل عن الإسماعيلى فى الصيف









مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة