اليوم.. تحقيقات النيابة فى سقوط معلم من مبنى إدارة شرق كفر الشيخ التعليمية

الخميس، 07 أبريل 2016 01:14 ص
اليوم.. تحقيقات النيابة فى سقوط معلم من مبنى إدارة شرق كفر الشيخ التعليمية عبد النبي السيد علام
كفر الشيخ – محمد سليمان

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
تبدأ اليوم الخميس التحقيقات بالنيابة العامة، والشئون القانونية بمديرية التربية والتعليم بكفر الشيخ، وبإدارة شرق كفر الشيخ التعليمية حول حقيقية واقعة سقوط عبد النبى السيد علام عضو لجنة المتابعة بإدارة شرق كفر الشيخ التعليمية من أعلى مبنى إدارة شرق كفر الشيخ التعليمية أمس الأول، وهل السقوط دون قصد أو محاولة انتحار مرتبطة بعمله أو هناك أسباب أخرى دفعته لذلك؟

وقررت الدكتورة منى مصطفى وكيل وزارة التربية والتعليم بكفر الشيخ إجراء تحقيق كامل عن الواقعة ، ومتابعة تحقيقات النيابة العامة.

كما قرر على فايق جميل مدير عام إدارة شرق كفر الشيخ التعليمية، فتح تحقيق إدارى بمعرفة وتحويل الموضوع برمته للشئون القانونية بالإدارة لمعرفة حقيقية الواقعة وتحديد المسئول عن أى تسريبات غير حقيقية فى الموضوع.

يذكر أن عبد النبى السيد علام، معلم أول لغة عربية بمدرسة على عبد الشكور، تم انتدابه كليا إلى قسم المتابعة بإدارة شرق كفر الشيخ، وكان يوم الواقعة ضمن أعضاء المتابعة لمدرسة شهيد السلام الثانوية ، وبعدها توجه للإدارة التعليمية، وصعد لأعلى مبنى الإدارة وبيده كوب من الشاى، وفجأة سقط من أعلى المبنى ، ولم يتعرف أحد حتى الآن عن حقيقية الواقعة أهو سقوط دون قصد أو محاولة انتحار أدت لإصابته بكسر فى الساقين وفى العمود الفقرى، وتعددت الأقاويل حول الواقعة وأسبابها وارتباطها بعمله وتوقيعه ولكن عضو المتابعة لم يوضح حتى الآن حقيقية سقوطه.

وستوضح التحقيقات حقيقة الواقعة وأسبابها خاصة أن عضو المتابعة لم يتهم أحد خلال أقواله المبدئية فى المحضر عند سؤاله أثناء تواجده بمستشفى العبور للتأمين الصحى.


موضوعات متعلقة:

إحالة معلم بكفر الشيخ للتحقيق بتهمة تحصيل رسوم زيادة على استمارات الامتحان










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة