عدلى القيعى: رحيل ومارسيلو الأفضل فى مصر .. و"يول" أهم صفقة أبرمها الأهلي

السبت، 14 مايو 2016 10:26 م
عدلى القيعى: رحيل ومارسيلو الأفضل فى مصر .. و"يول" أهم صفقة أبرمها الأهلي عدلى القيعى
كتب - رمضان حسن

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
شدد عدلى القيعى مدير التسويق السابق للأهلى،على أن الفريق الأحمر يملك حاليا أفضل جبهة يسرى فى مصر، موضحا أن مستوى الثنائى صبرى رحيل وحسين السيد يؤهلهما لأن يكونا الأفضل فى الدورى هذا الموسم بدليل انضمامها للمنتخب.

وعن رأيه فى صفقات الأهلى هذا الموسم قال القيعى لـ"اليوم السابع" :" فى بداية الموسم كنت اراها صفقات من العيار الثقيل وستًحدث طفرة مع الفريق الأحمر، لكن مع توالي المباريات وجدنا الغالبية منها خارج الحسابات الفنية وأرى أن الأهلي لم يستفد منها حتى الآن بالشكل المطلوب خاصة ماليك إيفونا وانطوى وأحمد الشيخ وعموما هم لاعبين مميزين، لكن الهولندى مارتن يول المدير الفنى هو أهم صفقة أبرمها الأهلي.

ورفض مهندس صفقات القلعة الحمراء، فكرة الاستغناء النهائي عن اى لاعب فى الصيف المقبل مع الاكتفاء بـ "الإعارة" فقط ، مشيرا إلى أنهم سيكونوا نجوم المستقبل.

وأوضح أن فرص فوز الأحمر بالدورى كبيرة هذا الموسم وتصل لنسبة 80%، موضحا أن الحديث فى الوقت الحالى عن أن الدرع عائد للجزيرة يعتبر أكبر خطر يهدد الفوز بها، مشيرا إلى أن تصريحات مارتن يول المدير الفنى خلال المؤتمر الصحفى لمباراة الحدود وتأكيده على أن البطولة محسومة أدت لنتائج عكسية بعد الخسارة أمام دجلة.


أخبار متعلقة


- عدلى القيعى: الزمالك يعيش فى أجواء "الموسيقى الصاخبة"

- الأهلى: رفضنا إدراج الخطيب والقيعى فى العمومية خوفا من "الحل"









مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة