القيعى: وزير الرياضة "ورط "مجلس الأهلى.. وحسن حمدى "برىء"

الأحد، 15 مايو 2016 07:00 ص
القيعى: وزير الرياضة "ورط "مجلس الأهلى.. وحسن حمدى "برىء" عدلى القيعى
كتب-رمضان حسن

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
برأ عدلى القيعى مدير التسويق السابق بالأهلى، حسن حمدى رئيس النادى السابق من حل مجلس الإدارة الحالى بعد صدور قرار من القضاء الإدارى أواخر مارس الماضى لوجود مخالفات فى الإجراءات التى قامت عليها العملية الانتخابية التى جرت فى مارس 2014.

وقال القيعى فى تصريحات لـ"اليوم السابع"، إن حسن حمدى أرسل خطاب رسمى لمديرية الشباب والرياضة قبل إجراء الانتخابات قال لهم فيه إن العملية الانتخابية سيكون بها خلل كبير وليست قانونية ومحمد سويلم مدير المديرية اعترف أمامى فى احد البرامج التلفزيونية بأن الوضع الذى قامت عليه هذه الانتخابات لم يكن سليما وأكد تلقيه خطابا من المجلس السابق لكن قال حرفيا" يُسئل عن ذلك طاهر أبو زيد وزير الرياضة الأسبق".

تابع القيعى: " أؤكد أن خالد عبد العزيز وزير الرياضة الحالى هو من وضع الأهلى فى ورطة لأنه كان بإمكانه إيقاف إجراء الانتخابات طالما هناك عوار قانونى".

وأكمل: " كنت أتمنى ألا أرى الأهلى بهذا الشكل، ولذلك عاتب وزير الرياضة وقولت له "لا يصح أن يكون الأهلى على هذه الصورة ومن حق مجلس محمود طاهر أن يستمر لأنه شرعى وجاء باكتساح ،وأكدت للوزير أن أزمة حل المجلس تم علاجها بالخطأ، ومجلس محمود طاهر ليس له أى ذنب فى اجراءات العملية الانتخابية التى أدت إلى الحل.


أخبار متعلقة..

- عدلى القيعى: الزمالك يعيش فى أجواء "الموسيقى الصاخبة"


- عدلى القيعى: الناس بتفسر "عصبية" حسام غالى "على المزاج









مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة