وفد سياحى مصرى يبحث سبل تعزيز التعاون السياحى مع أذربيجان

الخميس، 19 مايو 2016 11:00 م
وفد سياحى مصرى يبحث سبل تعزيز التعاون السياحى مع أذربيجان مناطق سياحية فى أذربيجان - أرشيفية
(أ ش أ)

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
قال مدير المركز الثقافى المصرى بباكو الدكتور أحمد سامى، إن الوفد المصرى الذى يزور باكو حاليا، بحث سبل تعزيز التعاون السياحى بين مصر وأذربيجان وإجراء الترتيبات لتسيير رحلة طيران أسبوعية بين البلدين.

وأضاف أن زيارة الوفد المصرى لباكو تأتى ضمن جولة تشمل كل من جورجيا وكازاخستان لخلق أسواق سياحية جديدة لمصر، مشيرا إلى عقد مؤتمر صحفى ضمن فعاليات القافلة السياحية بحضور 30 من الإعلاميين والصحفيين، بالإضافة إلى تغطية كبيرة من 7 قنوات تليفزيونية أذرية، منوها أن السفيرة المصرية بباكو سوزان جميل أكدت فى هذا المؤتمر على عمق العلاقات المصرية الأذرية وأنها تسعى جاهدة لتنميتها كى تغطى جميع المجالات.

وأوضح أنه تم عقد ورش عمل بين الشركات السياحية المصرية وبين نظرائها من الجانب الأذرى، والتى بلغ عددها 25 شركة سياحية، بهدف التعريف بالبرامج السياحية المختلفة لمصر، فضلا عن لقاءات مع العديد من المسؤولين الحكوميين فى أذربيجان من بينهم وزير الثقافة والسياحة ورئيس جمعية السياحة الأذرية وكذلك مركز أوراسيا الدولى للإعلام.

ويضم الوفد المصرى الذى يزور باكو حاليا أحمد شكرى رئيس قطاع التخطيط بهيئة تنشيط السياحة، ومحمد أيوب رئيس غرفة الفنادق، وعلى غنيم وعادل الحجر من الاتحاد السياحى المصرين، فضلا عن ممثلى عدد كبير من الشركات السياحية المصرية.


موضوعات متعلقة..


- وزير الثقافة يلتقى نظيره الأذربيجانى لبحث العلاقات بين الدولتين









مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة