مارتن يول يفتح باب الرحيل أمام "غزال" الأهلي

السبت، 04 يونيو 2016 10:00 ص
مارتن يول يفتح باب الرحيل أمام "غزال" الأهلي عمرو جمال
كتب فتحى الشافعى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
فجر الهولندى مارتن يول المدير الفنى للأهلى مفاجأة عندما أبدى ترحيبه برحيل مهاجم الفريق الشباب عمرو جمال خلال انتقالات الصيف لأحدى الأندية الخارجية ولو سبيل الإعارة إذا ما تلقى اللعب المُلقّب الغزال عرضاً مُناسباً.

وفقاً لمصدر فى الأهلى فإن المدرب الهولندى لم يُمانع خلال أحاديثه الأخيرة مع أكثر من مسئول بإدارة النادى احتراف عمرو جمال خاصة وأنه أصبح اللاعب رقم 3 فى ترتيب مهاجمى الفريق بعد الجابونى ماليك إيفونا والغانى جون أنطوى ، وقد يصبح المهاجم رقم 4 حال نجاح المفاوضات الجارية مع أكثر من مهاجم أفريقى تمهيداً لضم أحدهم فى الصيف.

وقال المصدر أن مارتن يول يرى أن عمرو جمال لا يُساعد نفسه ولا يطوّر من أداؤه كما هو الحال مع أنطوى الذى نجح فى القفز بمستواه بشكل واضح خلال الفترة الماضية ورغم جلوس أتطوى على الدكة كثيراً إلا إنه عاد بشكل قوى وأجبر الجهاز الفنى على احترامه والدفع به أساسياً.

وذهب المصدر إلى أن الخواجة الهولندى مُستاء من "تكشيرة" عمرو جمال وغضبه الدائم لعدم مشاركته ، وقال مارتن يول فى هذا الشأن أن غضب أى لاعب لعدم المشاركة أمر طبيعى لكن لابد ألا يؤثر هذا الغضب على مستوى اللاعب بشكل سلبى مثلما حدث مع عمرو جمال.


أخبار متعلقة:


ماذا سيفعل الأهلى أمام عروض شراء إيفونا وصبحى وجمعة والغزال؟ أقرأ التفاصيل


عمرو جمال: أفضل الإعارة عن الرحيل من الأهلى.. وحسم موقفى نهاية الموسم









مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة