انقطاع المياه عن حى ثان طنطا وقرى المركز بسبب غلق مواتير الرفع

الثلاثاء، 07 يونيو 2016 01:36 م
انقطاع المياه عن حى ثان طنطا وقرى المركز بسبب غلق مواتير الرفع اللواء أحمد ضيف صقر - محافظ الغربية
الغربية - محمد عز

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
تضرر العشرات من أهالى وسكان حى ثان مدينة طنطا، وقرى المركز من استمرار انقطاع المياه بصفة مستمرة لليوم الثالث على التوالى، رغم ارتفاع حرارة الجو وأجواء شهر رمضان.

وقال رضا الدسوقى، من سكان حى ثان مدينة طنطا، إنه منذ موجة الحر المستمرة ومياه الشرب تكاد تكون مقطوعة ولا تصل البيوت من الأساس فى معظم ساعات النهار، وتأتى فى ساعات متأخرة من الليل وضعيفة للغاية لا تصعد للأدوار العليا، بينما يعتمد بعض السكان على المواتير بصفة أساسية.

وأضافت منى صلاح، مقيمة بقرية اخناواى مركز طنطا، أن هناك أزمة حقيقية فى مياه الشرب تتجاهلها السلطة التنفيذية، ورئيس المجلس المحلى، يعلم جيدا أن مياه الشرب تكاد تكون مقطوعة طوال اليوم، ولا تصل البيوت طوال النهار رغم حرارة الجو وطبيعة جو الصيف وحاجة البيوت الملحة للمياه.

وأكد الأهالى أن عمال محطات المياه يخافون من احتراق مواتير الرفع بسبب حرارة الجو، فيعطلونها عن قصد وتظل متوقفة طوال ساعات النهار، ما يؤدى لضعف المياه فى كل الخطوط، وخاصة فى الأدوار العليا.

وطالب الأهالى رئيس الشركة القابضة لمياه الشرب، واللواء أحمد ضيف صقر محافظ الغربية، بالتدخل العاجل وحل أزمة مياه الشرب المقطوعة قبل أن تتحول لكارثة بيئية فى فصل الصيف.


موضوعات متعلقة:


سكان الأميرية يستغيثون من استمرار انقطاع المياه منذ يومين









مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة