الأهلى يكشف حقيقة احتراف متعب وزكريا فى الخليج

الخميس، 09 يونيو 2016 01:40 م
الأهلى يكشف حقيقة احتراف متعب وزكريا فى الخليج عماد متعب
كتب فتحى الشافعى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
قال سيد عبد الحفيظ مدير الكرة بالنادى الأهلى إن ناديه لم يتلق أية عروض رسمية من أندية خارجية أو محلية لضم أحد من لاعبى الفريق، موضحاً أن ما يُثار فى هذا الشأن من فترة لآخر لا يعدو كونه مجرد اجتهادات من بعض وكلاء اللاعبين أو رجال الإعلام.

ونفى عبد الحفيظ وصول أية عروض رسمية سواء من الداخل أو الخارج لأى من لاعبى الفريق، مُؤكدا عدم صحة ما تردد عن وجود مفاوضات بين نادى الظفرة الإماراتى ومؤمن زكريا لاعب وسط الفريق أو تلقى عماد متعب مهاجم الفريق عرضاً من بعض أندية الخليج للتعاقد معه.

وأوضح أنه فى حال وصول أى عروض رسمية تخص أى لاعب سوف يتم عرضها على مارتن يول المدير الفنى وإدارة النادى لاتخاذ القرار المناسب ووفقاً لاحتياجات الفريق وارتباطاته خلال المرحة القادمة، لافتاً إلى أن تركيز كل اللاعبين منصب حالياً على تجاوز المرحلة الصعبة الحالية والتى يتم فيها حسم الدورى بالإضافة لانطلاق مباريات دور الثمانية لدورى الأبطال.

الوصف: قال سيد عبد الحفيظ مدير الكرة بالنادى الأهلى أن ناديه لم يتلقى أية عروض رسمية من أندية خارجية أو محلية لضم أحداً من لاعبى الفريق، موضحاً أن ما يُثار فى هذا الشأن من فترة لأخر لا يعدو كونه مجرد اجتهادات من بعض وكلاء اللاعبين أو رجال الإعلام.


أخبار متعلقة:


تعرف على طرق الأهلى لإنقاذ نجومه من "الإغماء" فى التدريبات

بالفيديو.. لحظة تفتيش رمضان صبحى قبل دخوله لجنة امتحانات الثانوية بكرداسة









مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة