إسدال الستار على واقعة قتل شاب بنى بخيت فى بنى سويف.. طفل يعترف بقتله نجل عمه عن طريق الخطأ أثناء مشاجرة مع جيرانه.. والأمن ينجح فى عقد جلسة صلح بين العائلتين

الثلاثاء، 19 يوليو 2016 04:29 م
إسدال الستار على واقعة قتل شاب بنى بخيت فى بنى سويف.. طفل يعترف بقتله نجل عمه عن طريق الخطأ أثناء مشاجرة مع جيرانه.. والأمن ينجح فى عقد جلسة صلح بين العائلتين محمود الشاب القتيل
بنى سويف - هانى فتحى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
أسدل الستار على واقعة مقتل شاب فى مشاجرة مع أحد جيرانه، بقرية بنى بخيت التابعة لدائرة مركز بنى سويف، والتى شغلت الرأى العام بمحافظة بنى سويف خلال الأيام الماضية، وذلك عندما تقدم "طارق عاشور" وشهرته طارق عشرى إلى النيابة العامة لمحافظة بنى سويف، وقام بتسليم نفسه، واعترف أنه كان يحمل مطواة أثناء مشاجرة مع أحد الجيران، وعندما حاول القتيل محمود رمضان جذبه وأخذ المطواة منه، أصيب فى فخذه ولفظ أنفاسه الأخيرة عقب وصوله مستشفى التأمين الصحى ببنى سويف.

وأمرت نيابة بنى سويف بإشراف المستشار تامر الخطيب المحامى العام، اليوم الثلاثاء، بإيداع الطفل، دور الرعاية الاجتماعية "الأحداث" عقب اعترافه بقتل نجل عمه بطريق الخطأ خلال مشاجرة جمعت عائلته بإحدى العائلات بقرية بنى بخيت.

وكان المستشار تامر الخطيب المحامى العام لنيابات بنى سويف قد فوجئ بقدوم الطفل طارق عاشور عبد المنعم عكاشة 13 سنة، أمام نيابة مركز بنى سويف، واعترف بأنه وراء قتل نجل عمه محمود رمضان عبد المنعم عكاشة 27 سنة، أثناء تدخله للوقوف بجوار عمه والد القتيل، مشيرًا إلى أن القتيل حاول منعه وأخذ المطواة منه فدخلت المطواة فى شرايين فخذه ليسقط غارقا فى دمائه.

من ناحية أخرى نجحت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن بنى سويف، برئاسة اللواء محمود العشيرى مدير أمن بنى سويف، واللواء خلف حسين مدير البحث الجنائى فى عقد جلسة صلح بين عائلتى المأذون والزيتونية، بقرية بنى بخيت عقب نشوب مشاجرة على أولوية المرور بأحد شوارع القرية، حيث نتج عنها مصرع المذكور.

وكان اللواء محمود العشيرى مدير أمن بنى سويف قد تلقى إخطارًا من اللواء خلف حسين مدير البحث الجنائى، يفيد بمصرع شاب عقب وصوله إلى مستشفى التأمين الصحى متأثراً بإصابته بقطع نافذ فى الشريان.

ودلت التحريات الأولية للمباحث الجنائية بمديرية أمن بنى سويف إلى نشوب مشاجرة بين عائلتى المأذون والزيتونية، بعد مشادة كلامية بين شابين أحدهما كان يقود المواشى الخاص به عقب عودته من حقله الزراعى، وشاب كان يقف بدراجته البخارية فى مدخل الشارع الضيق الذى يتواجد به منزل الشاب الأول.

وتطورت المشادة الكلامية إلى مشاجرة بين 5 أفراد من العائلين، أصيب خلالها "محمود رمضان" 27 سنة سائق ومقيم ذات القرية بقطع نافذ فى الشريان عقب إصابته بآلة حادة، ما أدى إلى وفاته، وتم تحرير محضر بالواقعة.

وألقت قوات الأمن القبض على "ج.ع.ك" 23 سنة، حاصل على دبلوم، ووالده "ع.ك" 55 سنة فلاح، ومقيمان بقرية بنى بخيت التابعة لدائرة مركز بنى سويف، وأمرت النيابة وقتها بحبسهما 4 أيام على ذمة التحقيق فى اتهامهما بقتل محمود رمضان 27 سنة سائق ومقيم ذات القرية.

وكانت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن بنى سويف فرضت كردونا أمنيا مكبرا حول قرية بنى بخيت التابعة لمركز بنى سويف، خشية حدوث مناوشات أو تعديات من قبل بعض الأهالى.



محمود الشاب القتيل (1)
محمود الشاب القتيل


محمود الشاب القتيل (2)
محمود ضحية المشاجرة


محمود الشاب القتيل (3)
أكمنة ثابتة لقوات الأمن داخل القرية


محمود الشاب القتيل (4)
تواجد لقوات الحماية المدنية


محمود الشاب القتيل (5)
كردون أمنى فى قرية بنى بخيت


محمود الشاب القتيل (6)
قوات الأمن تتواجد فى القرية


محمود الشاب القتيل (7)
منزل القتيل





موضوعات متعلقة


- مصرع شاب فى مشاجرة بين عائلتين ببنى سويف


- إيداع طفل دار الرعاية فى بنى سويف بعد اعترافه بقتل نجل عمه أثناء مشاجرة










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة