أصدقاء ولكن خونة.. "بوجى" و"أحمد" و"عمر" استدرجوا صديقهم طمعًا فى ثروة والده بالجيزة.. استعانوا بفتاة للإيقاع به وصوروه عاريًا لابتزازه...والمتهمون يعترفون بارتكاب الجريمة

الأربعاء، 20 يوليو 2016 06:47 م
أصدقاء ولكن خونة.. "بوجى" و"أحمد" و"عمر" استدرجوا صديقهم طمعًا فى ثروة والده بالجيزة.. استعانوا بفتاة للإيقاع به وصوروه عاريًا لابتزازه...والمتهمون يعترفون بارتكاب الجريمة المتهمين
كتب بهجت أبو ضيف

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
طمعًا فى ثروة والده قرر 3 طلاب الإيقاع بصديقهم وتدبير مخطط لابتزازه والاستيلاء منه على مبلغ مالى، حيث استدرجوه إلى شقة بمنطقة هرم سيتى وهددوه بواسطة سلاح "طبنجة صوت" وصوروه عاريًا ثم أجبروه على توقيع إيصالات أمانة مهددين بفضحه إذا أبلغ رجال المباحث، إلا أن الضحية فور إخلاء سبيله من جانب المتهمين أسرع إلى قسم شرطة ثالث أكتوبر وحرر محضرًا بالواقعة، ليتم القبض على الجناة، وكانت المفاجأة أن فتاة ساعدت المتهمين فى استدراج المجنى عليه إلا أنها ما زالت هاربة.

وسرد المتهمين "بوجى" و"أحمد" و"عمر" تفاصيل ارتكاب الجريمة قائلين إنهم يرتبطون بعلاقة صداقة بالمجنى عليه وأنهم قرروا وضع خطة للحصول على مبلغ مالى من صديقهم "م.ف" لكون والده يمتلك ثروة باعتباره أحد كبار تجار الماشية ويمتلك مزرعة دواجن أيضًا.

وأضاف المتهمين أنهم استعانوا بفتاة تدعى "أميرة.ع" تربطها علاقة بهم واتصلوا على صديقهم وطلبوا منه الحضور إلى شقة بمنطقة هرم سيتى للقضاء سهرة بصحبتهم، خاصة أن الفتاة طلبت حضوره، وفور وصوله إلى الشقة هددوه بسلاح نارى "طبنجة صوت" وطلبوا منه خلع ملابسه ثم صوروه بهواتفهم المحمول أمام الفتاة، وعقب ذلك أجبروه على توقيع إيصالات أمانة وهددوه بفضحه ونشر مقاطع الفيديو المخلة التى تم تصويرها له على شبكة الإنترنت إذا أبلغ أجهزة الأمن.

وكشفت اعترافات المتهمين عن أن الفتاة تورطت معهم فى استدراج المجنى عليه والتخطيط للإيقاع به وتصويره عاريًا للاستيلاء منه على مبلغ مالى.

أحداث الواقعة تم الكشف عنها ببلاغ تلقاه العقيد أحمد البيلى مفتش مباحث أكتوبر من طالب أفاد فيه باستدراجه على يد 3 من أصدقائه إلى منزل بمنطقة هرم سيتى وتهديده وإجباره على التصوير عاريًا وتوقيع إيصالات أمانة.

وبإجراء التحريات تبين للمقدم مصطفى زيدان وكيل فرقة مباحث وسط أكتوبر والنقيب أحمد عطية معاون مباحث قسم شرطة ثالث أكتوبر أن مرتكبى الجريمة 3 طلاب ثانوى تجارى وفتاة، وبإعداد كمين لهم تم القبض على الطلاب وضبط بحوزتهم مقاطع فيديو تم تصويرها للمجنى عليه عاريًا بالإضافة إلى إيصالات الأمانة التى أجبر على توقيعها.

وبمواجهتهم اعترفوا أمام العميد محيى سلامة رئيس مباحث قطاع أكتوبر بارتكاب الواقعة لابتزاز المجنى عليه والحصول منه على مبلغ مالى، فحرر محضر بالواقعة وأخطر اللواء خالد شلبى مدير الإدارة العامة لمباحث الجيزة وجارٍ إعداد الأكمنة للقبض على الفتاة المتهمة، وتولت النيابة التحقيق.


موضوعات متعلقة..



- ضبط 3 شباب صوروا صديقهم عاريا لإجباره على توقيع إيصالات أمانة بالجيزة











مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة