القابضة للمياه تعاين كسر ماسورة مياه بعزبة النخل عقب نشر صحافة المواطن

الأحد، 24 يوليو 2016 01:10 م
القابضة للمياه تعاين كسر ماسورة مياه بعزبة النخل عقب نشر صحافة المواطن مشكلة مياه الشرب - صورة أرشيفية
شرويت ماهر

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
استجابت الشركة القابضة لمياه الشرب والصرف الصحى، لعدة شكاوى قامت بنشرها خدمة صحافة المواطن بموقع اليوم السابع، والخاصة بقطع المياه عن منطقة عزبة النخل بسبب كسر فى ماسورة الصرف.

وأكدت الشركة أنه تم المعاينة على الطبيعة وتبين عدم وجود كسر بخطوط الصرف الصحى بالمنطقة المذكورة، وفى حالة وجود أى كسر بالشبكة يتم الاستعانة بمعدات الشركة لحين إتمام عملية الإصلاح دون قطع المياه.

كما قامت الشركة بالرد على شكوى أخرى، خاصة بغرق شارع رضا بحدائق المعادى بمياه الصرف الصحى، وأكدت أن شبكة الصرف الصحى بالمنطقة المذكورة تعمل بحالة جيدة ولا يوجد بها مشاكل فى الوقت الحالى، وأوضحت أن الطفح موضوع الشكوى هو طفح عادى نتيجة سوء استخدام شبكة الصرف الصحى، وأنه قد تم التعامل مع طفح المياه وإنهائه فى حينه.

وردا على شكوى أخرى خاصة بمحاصرة المياه الجوفية لـ2000 فدان بقرية المنايف بالإسماعيلية قامت الشركة بالرد بأنه جارى أعمال الإحلال والتجديد لجزء من منطقة المنايف وفور الانتهاء منها ستعمل المحطة بكامل طاقتها.

شاركونا فى تحرير المواد الصحفية بإرسال الصور والفيديوهات والأخبار الموثقة لنشرها بالموقع والجريدة المطبوعة، عبر خدمة "واتس آب اليوم السابع" برقم 01280003799، أو عبر البريد الإلكترونى send@youm7.com، أو عبر رسائل "فيس بوك"، على أن تُنْشَر الأخبار المُصَوَّرَة والفيديوهات باسم القُرّاء


موضوعات متعلقة:


القابضة للمياه عن شكوى قرية كفر الحمام: جارى تنفيذ مشروع صرف صحى











مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة