نائبة حاضرة فى البرنامج التأهيلى للشباب: سنفعل الأفكار كمقترحات قوانين

الأحد، 31 يوليو 2016 06:10 م
نائبة حاضرة فى البرنامج التأهيلى للشباب: سنفعل الأفكار كمقترحات قوانين النائبة هيام حلاوة
كتب أحمد عرفة

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
أكدت النائبة هيام حلاوة، عضو اللجنة التشريعية بالبرلمان، وأحد النواب الحاضرين البرنامج التأهيلى للشباب، أن البرنامج فكرته هائلة جدا، وقائم على الشباب، كما أن فكرته بسيطة تعتمد على موقع إلكترونى يهدف إلى بناء الشباب وكفاءات شبابية من الناحية السياسية والاجتماعية والإدارية، موضحة أن البرنامج يشمل 500 شاب بعد أن تم اختبارهم شفويا وتحريريا.

وأضافت عضو اللجنة التشريعية بالبرلمان، فى تصريحات لـ"اليوم السابع" أن ما تم عرضه اليوم من أفكار ومقترحات من الشباب، قادرة على النهوض بالوطن، موضحة أن البرلمان قرر تفعيل مقترحات الشباب عبر استلام أفكارهم ومقترحاتهم ومحاولة تفعيلها لمشروعات قوانين يناقشها البرلمان، من أجل تفعيل هذه الأطروحات خلال الفترة المقبلة.

وكانت انطلقت صباح اليوم الأحد، أعمال المنتدى الأول لنماذج المحاكاة للدارسين بالبرنامج الرئاسى لتأهيل الشباب على القيادة، فيما يمكن أن يطلق عليه نموذج محاكاة للدولة المصرية، بهدف التعرف على رؤية الشباب حول المشكلات التى تواجه مصر واقتراح الحلول المناسبة والواقعية لها.


موضوعات متعلقة..



- شباب البرنامج الرئاسى يناقشون "رؤية مصر 2030".. وزير التخطيط يصفها بـ" حرب" تحتاج تعبئة عامة.. مختار جمعة يطالبهم بالمشاركة فى تجديد الخطاب الدينى.. والطلاب يقدمون للوزراء نماذج محاكاة لحل مشاكلهم












مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة