الأهلي السعودى يبدأ مشوار الدفاع عن لقب الدورى أمام الاتفاق

الأحد، 14 أغسطس 2016 10:36 ص
الأهلي السعودى يبدأ مشوار الدفاع عن لقب الدورى أمام الاتفاق محمد عبد الشافى فى احدى مباريات الاهلى السعودى
كتب مروان عصام

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يبدأ فريق الأهلي السعودى، المحترف ضمن صفوفه الدولى المصرى محمد عبد الشافى، رحلة الدفاع عن لقب الدورى، عندما يحل ضيفاً على الاتفاق بملعب "الأمير محمد بن فهد"، فى الثامنة إلا ربع مساء اليوم الأحد، ضمن منافسات الجولة الأولى من عمر المسابقة.

وكان محمد عبد الشافى توج بلقب الدورى مع الأهلي السعودى فى الموسم المنقضى بعد صراع شرس مع الهلال، الذى تغلب أمس على الباطن بهدفين دون مقابل، فى مستهل مشواره بالمسابقة.

الأهلي السعودى يتسلح بروح السوبر أمام الاتفاق

ويدخل الأهلي السعودى مباراة اليوم، وسط معنويات عالية، بعدما توج بطلاً لكأس السوبر، للمرة الأولى فى تاريخه، بعد فوزه على الهلال بركلات الترجيح، فى المباراة التى جمعتهما الاثنين الماضى، بالعاصمة الإنجليزية "لندن".

مشوار الأهلي السعودى فى الدورى الموسم الماضى

وقدم الأهلي السعودى موسماً رائعاً توجه بالحصول على لقب الدورى، بعدما تذوق طعم الانتصار فى 19 مباراة من أصل 26 مباراة خاضها فى البطولة، كما سجل 55 هدفاً، ليحصد لقب أقوى هجوم بين أندية الدورى فى الموسم المنقضى، فيما اهتزت شباكه 21 مرة.

ويسعى محمد عبد الشافى، لقيادة الأهلي نحو تحقيق الفوز فى ضربة البداية، وبعدد وافر من الأهداف ليوجه إنذاراً لجميع منافسيه على غرار الهلال والنصر واتحاد جدة، المحترف ضمن صفوفه المهاجم المصرى محمود عبد المنعم "كهربا"، بأنه لن يتنازل عن اللقب الذى حققه الموسم الماضى بسهولة.

جدير بالذكر أن نادى الاتفاق منافس الأهلي فى مباراة اليوم، تعاقد مؤخراً مع البوركينى محمد كوفى، مدافع الزمالك، على سبيل الإعارة لمدة موسم واحد.









الموضوعات المتعلقة


مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة