عبد الشافى ضيفا على مائدة "الكورة تجمعنا" مع نجوم الأهلي والاتحاد

الأربعاء، 17 أغسطس 2016 10:59 ص
عبد الشافى ضيفا على مائدة "الكورة تجمعنا" مع نجوم الأهلي والاتحاد محمد عبد الشافى وعمر السومة وفهد الانصارى وأحمد العكايشى مع مشجع الاهلى
كتب مروان عصام

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

فى مبادرة رائعة، قام أحد مشجعى نادى الأهلي السعودى، أمس الثلاثاء، بدعوة الرباعى محمد عبد الشافى، الظهير الأيسر للمنتخب الوطنى والمهاجم السورى عمر السومة ثنائى الأهلي، والكويتى فهد الأنصارى والتونسى أحمد العكايشى نجمى اتحاد جدة لتناول طعام الغداء فى منزله.

وذكرت صحيفة "عكاظ" السعودية، أن دعوة المشجع الأهلاوى، لنجوم قطبى مدينة "جدة" الأهلى والاتحاد بتناول الغداء فى منزله لاقت ردود أفعال رائعة، دفعت الجماهير إلى إطلاق هاشتاج عبر مواقع التواصل الاجتماعى بتلك المناسبة يحمل شعار "الكورة تجمعنا ولا تفرقنا".

وأضافت الصحيفة، أن جماهير الأهلى والاتحاد تؤكد أن المنافسة بين الفريقين تكون داخل أرض الملعب فقط، مشيرة إلى أن علاقات الصداقة والمحبة تجمع نجوم الناديين خارج أرض الملعب.

وكان الأهلى "حامل اللقب" قد تغلب على الاتفاق بأربعة أهداف مقابل هدف واحد، فى المباراة التى جمعتهما الأحد الماضى، بمدينة "الدمام"، ضمن منافسات الجولة الأولى من عمر مسابقة الدورى السعودى، فيما تغلب اتحاد جدة المحترف ضمن صفوفه المهاجم المصرى محمود عبد المنعم "كهربا" على الرائد بثلاثة أهداف مقابل هدفين.

 









الموضوعات المتعلقة


مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة