سقوط موظف بالتعليم زعم قدرته على توظيف جيرانه واستولى على أموالهم بسوهاج

السبت، 06 أغسطس 2016 06:22 م
سقوط موظف بالتعليم زعم قدرته على توظيف جيرانه واستولى على أموالهم بسوهاج مديرية أمن سوهاج
كتب محمد إبراهيم

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تمكنت مباحث الأموال العامة، من ضبط موظف بالتربية والتعليم متهم بالنصب على المواطنين بزعم توظيفهم للاستيلاء على أموالهم فى سوهاج.

 

تلقى اللواء عصام سعد مدير الإدارة العامة لمباحث الأموال العامة، من "محمد .ع.ع" 70 سنة بالمعاش، و11 آخرين، جميعهم مقيمين بسوهاج، ضد "بخيت ن.خ" لقيامه بالنصب والاحتيال عليهم، والاستيلاء منهم على مبالغهم المالية بزعم تعيينهم وذويهم بوظائف حكومية بمديرية التربية والتعليم بسوهاج، بزعم علاقته بمسئولى تلك الجهات، إلا أنه لم يف بذلك، كما رفض رد المبالغ المالية المستولى عليها  .

 

أكدت تحريات العقيد طارق عيسى مدير إدارة الأموال العامة بالوجه القبلى، تحت إشراف اللواء ياسر صابر نائب المدير العام، صحة البلاغ، وأسفرت عن قيام "بخيت .ن.خ" 52 سنة، مراجع حسابات بإدارة تعليمية بسوهاج، ومقيم سوهاج، بالحصول على مبالغ مالية بلغ إجمالها مائة وأربعة وثمانون ألف وخمسمائة جنية من الشاكين، واستخدام صورة خطاب مزور منسوب لوزارة التربية والتعليم يفيد تعينهم – على خلاف الحقيقة  .

 

وعقب تقنين الإجراءات تم ضبط المتهم، وبمناقشته أقر بارتكابه للواقعة، وأضاف بأنه قام باصطناع صورة الخطاب المنسوب على خلاف الحقيقة للوزارة لبث الطمأنينة فى نفوس ضحاياه، وتعهد برد المبالغ المالية المستولى عليها للشاكين، وتحرر عن ذلك المحضر اللازم، وجارى عرضه بالمتهم على النيابة العامة لتولى شئونها .










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة