بايرن ميونخ أمام فوز متوقع على فيردر بريمن فى الدورى الألمانى

السبت، 28 يناير 2017 06:00 ص
بايرن ميونخ أمام فوز متوقع على فيردر بريمن فى الدورى الألمانى بايرن ميونخ
وكالات

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يبدو بايرن ميونخ بطل الدورى الألمانى فى المواسم الأربعة الأخيرة، مرشحًا للابتعاد فى الصدارة عندما يحل ضيفًا على فيردر بريمن الخامس عشر السبت فى الجولة الثامنة عشرة.

ويتصدر الفريق البافاري ترتيب البوندزليجا برصيد 42 نقطة بفارق 3 نقاط أمام مطارده المباشر مفاجأة الموسم لايبزيج الذى تنتظره مهمة صعبة أمام ضيفه هوفنهايم الثالث (31 نقطة).

ويخوض بايرن ميونخ المباراة الثانية تواليًا خارج ملعبه، بعد الأولى فى المرحلة الماضية عندما قلب تخلفه إلى فوز على مضيفه فرايبورج 2-1 خلال استئناف الدوري مبارياته في السنة الجديدة.

ويرصد النادي البافاري الفوز السابع تواليًا والرابع عشر هذا الموسم، وسيحاول استغلال المعنويات المتراجعة لفيردر بريمن الذى لم يفز فى مبارياته الثلاث الأخيرة وتراجع مستواه بشكل كبير فى المواسم الأخيرة بعدما كان أحد المنافسين الأقوياء لبايرن على الألقاب.

                  

لايبزيج للبقاء قريباً من بايرن


 
يعول لايبزيج على مباراته أمام هوفنهايم لكسب النقاط الثلاث ومواصلة مفاجآته، والبقاء على مسافة قريبة من النادي البافاري.

وقدم لايبزيج مستوى لافتًا فى البوندزليجا هذا الموسم، إذ تصدر الترتيب لمراحل عدة قبل أن يتنازل عنها لصالح بايرن، بخسارته أمامه فى المرحلة الأخيرة من دور الذهاب.

لكن مهمة لايبزيج لن تكون سهلة فى مواجهة هوفنهايم الوحيد الذي لم يتعرض إلى الخسارة حتى الآن هذا الموسم.

ويختتم بوروسيا دورتموند الرابع المرحلة الأحد المقبل بمواجهة مضيفه ماينز الحادى عشر، فى مباراة يتوقع أن يستعيد فيها خدمات هدافه ونجمه الدولى الجابوني بيار ايميريك اوباميانج بعد خروج منتخب بلاده الأحد من الدور الأول لكأس الأمم الأفريقية.

ويلعب السبت أيضًا فولفسبورج الثاني عشر مع أجسبورج الثالث عشر، وإينجولشتات السابع عشر قبل الأخير مع هامبورج السادس عشر، ودارمشتات الأخير مع كولن السابع، وباير ليفركوزن الثامن مع بوروسيا مونشنجلادباخ الرابع عشر.

ويلعب الأحد فرايبورج التاسع مع هرتا برلين الخامس.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة