أحمد الشناوى يظهر فى الزمالك خلال 48 ساعة ويخضع لأشعة جديدة

الإثنين، 30 يناير 2017 11:16 م
أحمد الشناوى يظهر فى الزمالك خلال 48 ساعة ويخضع لأشعة جديدة أحمد الشناوى حارس مرمى الزمالك
كتب عمرو جاب الله

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

كشف محمد حلمى، المدير الفنى لنادى الزمالك، عن تواجد أحمد الشناوى حارس مرمى الفريق الأبيض، خلال 48 ساعة فى مقر قلعة ميت عقبة، بعد انتهاء الراحة السلبية التى حصل عليها من الجهاز الفنى للفريق، بعد عودته إلى القاهرة قادماً من الجابون عقب إصابته بتمزق فى العضلة الخلفية مع المنتخب الوطنى فى أولى مواجهاته بأمم إفريقيا أمام مالى ليتم استبعاده من المشاركة فى البطولة.

 

وقال محمد حلمى إن الجهاز الفنى هو منح الراحة لأحمد الشناوى ولا توجد أي أزمة بشأنه وأنه ليس لازاماً تواجده فى النادى بالتوقيت الحالى، خاصة أنه بعد انتهاء الراحة سيجرى أشعة جديدة يتحدد على أساسها برنامج علاجه.

التقرير الطبى لأحمد الشناوى يؤكد غيابه 3 أسابيع

تسلم نادى الزمالك، من المنتخب الوطنى، يؤكد غياب أحمد الشناوى حارس الفريق الأبيض لمدة 3 أسابيع، وجاء تاريخ الخطاب الذى تسلمه النادى الأبيض يوم 21 يناير الجارى، ليؤكد عدم تواجد الحارس فى السوبر أمام الأهلى، المقرر له 10 فبراير المقبل، والمقرر إقامته بدولة الإمارات.

تمزق عضلى من الدرجة الثانية وراء استبعاد أحمد الشناوى

كما جاء فى التقرير الطبى للمنتخب الوطنى عن حالة أحمد الشناوى التالى: "خلال أول مباراة ضد مالى فى كان 2017 حارس مرمانا اشتكى من ألم بعد قيامه بمحاولة تصدى ناجحة وصعبة جدا فى الدقيقة 20.. كان التشخيص المؤقت اشتباه فى تمزق عضلى، لذلك تم تغييره وفى اليوم التالى خضع لأشعة لتثبت تعرضه لتمزق عضلى من الدرجة الثانية 3 مم".

كشف الجهاز الطبى للمنتخب فى تقريره، أن المعاملة الطبية لأحمد الشناوى جاءت فى شكل راحة سلبية ومضادات للالتهاب وعلاج طبيعى، وكان ذلك سوف يستمر على أساس يومى قبل أن يطلب ناديه عودته إلى القاهرة وهو ما حدث.

أحمد الشناوى خارج السوبر المحلى

 
يُذكر أن الزمالك سوف يفتقد خدمات أحمد الشناوى فى مواجهة الأهلى، بالسوبر المحلى، المقرر له 10 فبراير المقبل، والمقرر إقامته فى دولة الإمارات بسبب تلك الإصابة.








الموضوعات المتعلقة


مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة