تطبيق التعريفة الجديدة لعربات نقل الحقائب بمطار القاهرة الأسبوع المقبل

الثلاثاء، 31 يناير 2017 05:34 م
تطبيق التعريفة الجديدة لعربات نقل الحقائب بمطار القاهرة الأسبوع المقبل مطار القاهرة الدولى- أرشيفية
كتب أحمد حمادة

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تبدأ الشركة الدولية لخدمة المطارات الأسبوع المقبل، تطبيق التعريفة الجديدة لاستخدام عربات نقل الحقائب بمطار القاهرة الدولى، وذلك داخل صالات السفر والوصول بالمطار.

 

وتقرر أن تكون العربة الصغيرة بـ 10 جنيهات بدون عامل، على أن يسترد الراكب المبلغ فور تسليم العربة فى المكان المخصص لها بعد انتهائه من نقل حقائبه عليها، وبشرط أن تكون العربة سليمة كما تسلمها.

 

وقال اللواء  محسن زمزم رئيس الشركة  تم زيادة استخدام عربة بصحبة عامل إلى 20 جنيها بدلا من 5 جنيهات، ولا يرد هذا المبلغ باعتبار أنها خدمة مقدمة للراكب ويقوم عامل بأدائها، وزيادة رسوم العربة السياحية والمخصصة للعائلات إلى 50 جنيها بدلا من 30 جنيها.

 
وأضاف زمزم فى تصريحات صحفية ان الشركة سوف تقوم بتطوير أنظمة استخدام عربات نقل الحقائب، كما سوف يتم ميكنتها بتكلفة تبلغ 17 مليون جنيه، منهم 4 ملايين لعمل التجهيزات الخاصة، والباقى ثمن الأجهزة المستورد من الولايات المتحدة الأمريكية، وأن هذه الأسعار تم وضعها بالاتفاق مع شركة الميناء المالكة للمطار، مشيرا إلى أنه تم توفير فرق فنية مدربة لهذه العربات لإجراء الصيانة وخدمة الركاب طوال الـ 24 ساعة .


من جانبه أكد المحاسب مجدى إسحاق رئيس شركة الميناء تم التعاقد مع الشركة الدولية لتنفيذ النظام الجديد لمدة 4 سنوات، على أن تقوم الشركة الدولية بعمل التجهيزات اللازمة داخل المطار على نفقتها الخاصة، وقال أن ذلك فى إطار خطة تطوير المطار وتحسين الخدمة المقدمة للركاب، وإبعاث منظر حضارى يليق بسمعة مطار القاهرة .










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة