كاميرات المراقبة تكشف المتهم بسرقة محتويات مطعم فى حلوان

الأربعاء، 18 أكتوبر 2017 12:58 م
كاميرات المراقبة تكشف المتهم بسرقة محتويات مطعم فى حلوان المتهمان والمضبوطات
كتب إبراهيم أحمد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

ألقى رجال مباحث القاهرة، القبض على عاطل عقب سرقته مطعم بمنطقة حلوان، والاستيلاء على ما بداخله، وساعدت كاميرات المراقبة فى كشف ملابسات الجريمة، وضبط المتهم، وإحالته للنيابة التى تولت التحقيق.

 

تلقى رجال مباحث قسم شرطة حلوان، بلاغا من "إسلام ز م" 33 سنة، صاحب مطعم، باكتشافه كسر القفل الخاص بالمطعم ملكه، وسرقة "25 قدرة فول، و8 شاسية حديد، و4 باب ألوميتال، و5 مراوح سقف، و6 كشاف كهربائى، و18 أبليك نحاس، وجريل وشواية"، ولم يتهم أو يشتبه فى أحد، وتحرر عن ذلك المحضر رقم 28112 لسنة 2017 جنح القسم.

 

ومن خلال التحريات وتفريغ كاميرات المراقبة بمكان الواقعة، أمكن التوصل إلى أن وراء ارتكابها "مجاهد ر م" 28 سنة، عاطل، فتم إعداد الأكمنة بالأماكن التي يتردد عليها المتهم، وأسفرت عن ضبطه.

 

وبمواجهته اعترف بارتكاب الواقعة بأسلوب "كسر القفل" وتحميل المسروقات على دراجة بخارية "تروسيكل" والتى قام بتأجيره من أحد الأشخاص لا يمكنه الإرشاد عنه، كما تم بإرشاده ضبط كافة المسروقات لدى عميله "سئ النية" صاحب مخزن خردة، وباستدعاء المجنى عليه تعرف على المضبوطات واتهمه بالسرقة، وتحرر عن ذلك المحضر اللازم، وتولت النيابة التحقيق.









الموضوعات المتعلقة


مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة