تجديد حبس عاطل 15 يوما على ذمة التحقيقات في الخانكة بالقليوبية

الأحد، 29 أكتوبر 2017 04:35 م
تجديد حبس عاطل 15 يوما على ذمة التحقيقات في الخانكة بالقليوبية المتهم
القليوبية_نيفين طه

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
قرر المستشار حازم حسن قاضي المعارضات بمحكمة الخانكة الجزئية، تجديد  حبس  عاطل  15يوما على ذمة التحقيقات، لضبط بحوزته بحوزته 7 كيلو من الحشيش المخدر، كان بصدد ترويجها على عملائه بدائرة المركز. 
 
كان قد تلقى اللواء محمد توفيق حمزاوي مدير أمن القليوبية، إخطارا من الرائد أيمن عادل رئيس مباحث مركز شرطة الخانكة، بورود معلومات عن تردد عاطل بدائرة المركز ويقوم بترويج الحشيش المخدر على عملائه بنطاق واسع.
 
تم على الفور العرض على اللواء محمد الألفي مدير إدارة البحث الجنائي بالقليوبية، والذي أمر على الفور بتشكيل فريق بحث بقيادة العقيد عبدالله جلال رئيس فرع البحث الجنائى بالخانكة، وتوصل فريق البحث أن المتهم يدعي"محسن م"  34سنه، عاطل ومقيم الجبل الأصفر دائرة المركز. 
 
بعد تقنين الإجراءات تم إعداد كمين أعد له وتمكن النقباء أسلام سمير ومحمد خالد معاوني مباحث مركز الخانكة، من ضبط المتهم وبحوزته 7كيلو حشيش، وسلاح ناري" فرد خرطوش"وعدد19طلقة ومبلغ مالى وعدد 2هاتف محمول. 
 
وبمواجهته اعترف بالحيازة بهدف الاتجار، والمبلغ المالى حصيلة تجارته الآثمة، والسلاح النارى لحماية تجارته، تحرر عن ذلك المحضر رقم11384اداري القسم، وأحيلا المتهم للنيابة التى  أمرت بحبسه 4ايام جددها اليوم قاضي المعارضات 15يوما على ذمة التحقيقات.
 
 
 








الموضوعات المتعلقة


مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة