بالفيديو.. دبى تستهدف 25 مليون زائر لإكسبو 2020.. ومصر سوق سياحى هام

الثلاثاء، 31 أكتوبر 2017 08:41 ص
بالفيديو.. دبى تستهدف 25 مليون زائر لإكسبو 2020.. ومصر سوق سياحى هام عصام كاظم مدير مؤسسة دبى للتسويق السياحى وأحمد يعقوب محرر اليوم السابع
رسالة دبى – أحمد يعقوب

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

قال عصام كاظم، المدير التنفيذى لمؤسسة دبى للتسويق السياحى والتجارى، إن مؤسسات إمارة دبى تستهدف جذب نحو 25 مليون زائر وسائح خلال فعاليات المعرض العالمى "إكسبو 2020"، والذى تنظم فعالياته خلال الفترة من 20 أكتوبر 2020، إلى 10 أبريل 2021، وتستضيفه دبى للمرة الأولى، مؤكدًا أن هناك خطة متكاملة بين مؤسسات إمارة دبى، لدعم نجاح التسويق الشامل، لافتًا إلى أن استراتيجية مؤسسة دبى للتسويق السياحى تستهدف رفع عدد السياح السنوى لدبى من 10 ملايين سائح عام 2012، إلى نحو 20 مليون سائح على أساس سنوى فى عام 2020.

وأضاف المدير التنفيذى لمؤسسة دبى للتسويق السياحى والتجارى، فى تصريحات خاصة لـ"اليوم السابع"، فى مدينة دبى، خلال زيارة عمل للصحفيين من 7 دول أفريقية تنظمها غرفة تجارة وصناعة دبى، أن مؤسسة دبى للتسويق السياحى والتجارى كانت تركز على 6 أو 7 أسواق تقليدية حول العالم، ومع الاستراتيجية الجديدة سوف يتم العمل على استقطاب سياح إلى دبى بشكل أكبر من نحو 20 سوقًا حول العالم لافتًا إلى أن من الأسواق الهامة المستهدفة سياحيًا مصر بالإضافة إلى منطقة الشام، وذلك بالترويج السياحى وزيادة السياحة الوافدة منها.

 

وتشهد الدورة الرابعة من المنتدى العالمى الأفريقى للأعمال الذى تقام فعالياته غدًا الأربعاء، وبعد غد الخميس، تحت رعاية محمد بن راشد آل مكتوم نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبى، مشاركة رفيعة المستوى من 5 رؤساء دول أفريقية، وأكثر من 12 وزيرًا وعدد من كبار المسؤولين وحوالى 1000 من كبار الشخصيات الاقتصادية وصناع القرار والخبراء لبحث آفاق الارتقاء بالواقع الاقتصادى وتطوير العلاقات التجارية والاستثمارية مع دول القارة الأفريقية من خلال جلسات المنتدى ومحاوره.

 

 










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة