نادال يعلن انسحابه من بطولة الماسترز بسبب الإصابة

الثلاثاء، 14 نوفمبر 2017 11:17 ص
نادال يعلن انسحابه من بطولة الماسترز بسبب الإصابة نادال
أ.ف.ب

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أعلن الإسباني رافاييل نادال المصنف أول عالمياً انسحابه من بطولة الماسترز للتنس المقامة حاليا في لندن بسبب الإصابة في ركبته عقب خسارته امام البلجيكي دافيد جوفان 6-7 (5-7) و7-6 (7-4) و4-6 في الجولة الاولى من منافسات مجموعة بيت سامبراس.

وقال نادال: "حاولت تقديم أفضل ما لدي، كان لدي التزام تجاه البطولة، ونفسي، ولكن لن يكون اي معنى لاستمراري في المنافسة"، مضيفا "لقد كان خوضي لمباراة اليوم (أمس) معجزة".

وكان الشك يحوم حول مشاركة نادال في هذه البطولة بعد انسحابه من دورة باريس بيرسي الأسبوع الماضي لإصابة في ركبته، ولم تكن تحركاته في مختلف ارجاء الملعب بالامس توحي بانه تعافى تماما منها.

وأعلن نادال ، الجمعة ، أنه يتمنى "التعافي في الوقت المناسب للدفاع عن حظوظه في الفوز بالبطولة التي تنقص سجله المرصع بالألقاب، لكنه أكد أنه عانى بدنيا في مباراته الاولى امام غوفان.

وارتكب نادال الكثير من الأخطاء كما أن ضرباته المباشرة لم تكن بالقوة المعتادة، ولم يظهر بمستواه المعهود امام البلجيكي، علما بانه لم يستسلم أبدا طيلة المباراة وقاتل على جميع نقاطها.

وأوضح نادال أنه لا يعرف حتى الآن كيف تكون لياقته البدنية عندما يستأنف الموسم المقبل.

وقال في المؤتمر الصحفى: "مع فريقي، لدينا خبرة مسبقة عن هذه الإصابة. سنحاول التعامل معها بافضل طريقة ممكنة، والخلود للراحة جيدا، والعمل جيدا في محاولة كي أكون مستعدا العام المقبل".

وسبق لنادال الانسحاب 4 مرات سابقا من بطولة الماسترز، وسيحل مكانه مواطنه بابلو كارينيو بوستا في مباراتيه المتبقيتين امام البلغاري جريجور ديميتروف والنمسوي دومينيك تييم.









الموضوعات المتعلقة


مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة