بالفيديو.. أبرز تصريحات حسناء الشاشة فى ذكرى وفاتها.. عبد الحليم حافظ كانت عينه منى.. ممكن أكرر تجربة الجواز لكن بشرط أن يكون بيصلى حاضر.. وسبب طلاقى من محمود ذو الفقار هو إنى وزعت فرش منزلى على العمال

الجمعة، 03 نوفمبر 2017 04:12 م
بالفيديو.. أبرز تصريحات حسناء الشاشة فى ذكرى وفاتها.. عبد الحليم حافظ كانت عينه منى.. ممكن أكرر تجربة الجواز لكن بشرط أن يكون بيصلى حاضر.. وسبب طلاقى من محمود ذو الفقار هو إنى وزعت فرش منزلى على العمال مريم فخر الدين
كتبت مروى جمال

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تحل، اليوم الجمعة، الذكرى الثالثة لوفاة النجمة مريم فخر الدين التى لقبت بحسناء الشاشة وظل الجمهور يناديها بالأميرة إنجى، عن دورها الرائع فى فيلم "رد قلبى"، ومن خلال فوزها بلقب أجمل وجه فى مجلة ''إيماج'' الفرنسية، بدأت عيون المخرجين تلتفت إليها، ومن أهم الأفلام التى شاركت فيها هى فيلم (رنة خلخال) عام 1955 و(رحلة غرامية).

 

وعرف عن مريم صراحتها الشديدة وعفويتها فى نفس الوقت فهى عندما ترغب فى قول شىء ما، لا تبحث عن كلمات تجمل بها ما تقول، فهى المنتقدة للقب سيدة الشاشة العربية، الذى مازال لصيقا باسم فاتن حمامة، معتبرة أن هذا اللقب يحمل إهانة لكل فنانات هذا الجيل، ''فإذا كانت هى السيدة، فماذا نكن نحن خادماتها؟''.

 

 

ويرصد "اليوم السابع" أبرز التصريحات الساخنة التى قالتها فى لقاء نادرلها قبل وفاتها:

 

1- لم أحب طوال حياتى بسبب أننى كنت أتزوج كل 3 أشهر

2- لم أشعر بنقص فى أنوثتى بسبب عدم الحب.

3- أحب أن أصلى الفجر حاضر.

4- من الممكن أن اكرر تجربة الزواج مرة أخرى لكن بشرط أنه يصلى الفجر حاضراً معى.

5- لم أكن سعيدة مع محمود ذو الفقار لأنه كان بمثابة أبا بالنسبة لى

6- سبب طلاقى من محمود ذو الفقار هو أننى قمت بتوزيع فرش المنزل على العاملين فى البلاتوه.

7- عبد الحليم حافظ كانت عينه منى.

8- عبد الحليم حافظ مكنش له أفلام ناجحة واسمى كان المفروض يتكتب قبل منه.

 

 

يشار إلى أن مريم فخر الدين قدمت نحو 240 فيلماً من الأفلام البارزة فى تاريخ السينما العربية، منها "حكاية حب ورد قلبى واللقيطة وملاك وشيطان وبئرالحرمان والأيدى الناعمة والأرض الطيبة والبنات والصيف والقصر الملعون وطائر الليل الحزين وشفاه لا تعرف الكذب وبصمات فوق الماء واحذروا هذه المرأة والنوم فى العسل ويا تحب يا تقب وقشر البندق، وتوفيت فى 3 نوفمبر 2014.

 










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة