وزير الشباب: الرئيس السيسى قال لى "لا نريد لأنوار شرم الشيخ أن تنطفئ"

الثلاثاء، 07 نوفمبر 2017 11:35 م
وزير الشباب: الرئيس السيسى قال لى "لا نريد لأنوار شرم الشيخ أن تنطفئ" المهندس خالد عبد العزيز وزير الشباب والرياضة
كتب أيمن رمضان

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

كشف المهندس خالد عبد العزيز، وزير الشباب والرياضة، عن أن أول جملة قالها الرئيس عبد الفتاح السيسى له عقب سقوط الطائرة الروسية بسيناء خلال اتصال هاتفى" لا نريد للأنوار أن تنطفئ فى شرم الشيخ.. نحن سنتعرض لبعض المشاكل ويمكن محدش يجى لكنها فرصة أن نجعل شبابنا يأتى إلى شرم الشيخ".

وأضاف "عبد العزيز"، خلال حواره ببرنامج "العاشرة مساءً"، الذى يقدمه الإعلامى وائل الإبراشى عبر فضائية "دريم"، أن الرئيس السيسى ومنذ تقديمه رئيساً للبلاد أكد على أهمية دور الشباب فى بناء الوطن، وتابع: "منتديات الشباب التى انتهت إلى منتدى شباب العالم أحدث تفاعلاً كبيراً بين الشباب المصرى.. ونحن عملنا كثيراً على هذا الملف، وعلى الجميع أن يعلم أننا فى منطقة ملتهبة والأمور لا تسير بسهولة ومازلنا ننفخ فى الزبادى .. إحنا ملسوعين جامد جداً والمنطقة على شفا حفرة.. والخوف على مصر ربما يجعلنا أكثر حذراً".

 

ولفت وزير الشباب والرياضة، إلى أن ما تعرضت له مصر خلال الفترة الماضية بالإضافة إلى حجم الخطورة التى تعم المنطقة تجعلنا نشعر بالخوف وأن نتخذ حذرنا، وتابع:"صحيح أننا نحتاج مزيدا من الحريات والمنافسة الانتخابية فى اتحاد الطلبة والإدارة المحلية ومراكز الشباب والأندية ونعطى فرصة للشباب فى التنافس الانتخابى".

 

 

 










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة