"محارب هزم السرطان" يقدم برنامجًا للتوعية بالمرض ونماذج حقيقية هزمته

الإثنين، 11 ديسمبر 2017 07:08 م
"محارب هزم السرطان" يقدم برنامجًا للتوعية بالمرض ونماذج حقيقية هزمته محمد عادل
كتبت نهير عبد النبى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

"هزمت السرطان وهخلى كل الناس تهزمه"، فبعد أن مر برحلة طويلة فى مقاتلة مرض السرطان استطاع محمد أن يعود أجمل وأقوى من الأول ووهب حياته لخدمة مرضى السرطان ونشر الوعى بين الناس عن كيفية التعايش ومقاتلة المرض.

ولأول مرة برنامج توعوى شامل عن مرض السرطان من تقديم محارب السرطان "محمد عادل"، وفى تصريحات خاصة لـ"اليوم السابع" قال إن فكرة البرنامج جاءت لى بعد انتشار مرض السرطان فى الفترة الأخيرة بشكل كبير مع عدم الوعى الكامل به، فبعض الأشخاص تسوء حالتهم بسبب الخجل من المرض وعدم البوح به، خوفًا من ابتعاد الناس عنهم، أو نظرات الشفقة التى يعانون منها، لذلك قررت أن يكون البرنامج توعوى وشامل عن كل ما يخص مرض السرطان من تغذية وعلاج ونظام يومى وحياتى، والصحة النفسية وعن نماذج حقيقة حاربت السرطان والمشاكل التى واجهتها أثناء رحلة العلاج.

وأضاف: "البرنامج من إنتاج الجمعية المصرية لدعم السرطان، ومن إعدادى وتقديمى وإخراج شادى دحروج، فخور بنفسى لأنى استطعت أن أحول المحنة منحة وأكون أول اعلامى.. محارب للسرطان".

وأنهى كلامه، لم يتم تحديد القناة التى يتم العرض فيها حتى الآن، ولكن أتمنى أن يكون هناك دعم من وزارة الصحة ومستشفيات الأورام، وأن نوعى الناس بأن مرض السرطان له علاج وأنى ليست الشخص الوحيد المتعافى فهناك أبطال كثيرون غيرى، ولكن بالصبر والإرادة نستطيع أن نهزم أى عدو".

 

انا هزمت المرض
انا هزمت المرض

 









الموضوعات المتعلقة


مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة