"ESPN": هل ينجح بوركينا فاسو فى إيقاف زحف الفراعنة نحو المجد الأفريقى

الأربعاء، 01 فبراير 2017 04:12 م
"ESPN": هل ينجح بوركينا فاسو فى إيقاف زحف الفراعنة نحو المجد الأفريقى منتخب مصر
كتب مروان عصام

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

ألقت شبكة "ESPN" الرياضية، الضوء على مباراة مصر وبوركينا فاسو، المحدد لها التاسعة مساء اليوم الأربعاء، بالعاصمة الجابونية "ليبرفيل"، ضمن منافسات الدور نصف النهائى فى بطولة كأس الأمم الأفريقية.

 

وقالت الشبكة الرياضية فى التقرير الذى أعدته عن مباراة مصر وبوركينا فاسو، إن المنتخب البوركينى يخوض مهمة صعبة نحو إيقاف زحف منتخب مصر نحو بلوغ المجد الأفريقى، مشيرة إلى أن منتخب "الفراعنة" هو الأوفر حظاً لعبور الدور نصف النهائى، بعدما حافظ على سجله الخالى من الهزائم على مدار 23 مباراة متتالية فى البطولة.

 

وتناولت الشبكة الرياضية العالمية، تصريحات البرتغالى باولو دوارتى، المدير الفنى لمنتخب بوركينا فاسو، والتى أكد خلالها على أنه يحظى بدعم مواطنه جوزيه مورينيو، مدرب مانشستر يونايتد الإنجليزى.

 

وتأهل منتخب مصر للدور نصف النهائى بعدما تصدر جدول ترتيب المجموعة الرابعة برصيد 7 نقاط، قبل أن يتغلب على المغرب بهدف دون مقابل، ضمن منافسات الدور ربع النهائى.

 

أما منتخب بوركينا فاسو فتصدر جدول ترتيب المجموعة الاولى برصيد خمس نقاط، متفوقاً على منتخبات الكاميرون والجابون "البلد المنظم" وغينيا بيساو، كما تمكن من تحقيق الفوز على تونس بهدفين دون مقابل فى المباراة التى جمعتهما بملعب "لاميتى"، ضمن منافسات الدور ربع النهائى.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة