مانشستر سيتى يحدد 200 مليون إسترلينى لشراء فريق كامل

الجمعة، 10 فبراير 2017 03:00 ص
مانشستر سيتى يحدد 200 مليون إسترلينى لشراء فريق كامل بيب جوارديولا مدرب مانشستر سيتي
كتب سيد حسنى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

حدد فريق مانشستر سيتى الإنجليزى، مبلغ 200 مليون جنيه إسترلينى، من أجل الإنفاق على الصفقات الجديدة التى يبرمها الفريق فى الصيف، بناء على تعليمات المدرب الإسبانى بيب جوارديولا، فى إطار خطة النادى للعودة إلى منصات التتويج الموسم المقبل.

وأشارت صحيفة "صن" الإنجليزية، إلى أن جوارديولا ينوى التعاقد مع 11 لاعبًا دفعة واحدة، وضمهم لصفوف السيتزنز الموسم المقبل، نظرًا لتقدم العديد من لاعبى الفريق فى السن، بالإضافة إلى تراجع مستوى عدد كبير من النجوم.

يايا توريه سيغادر السيتى نهاية الموسم بنسبة كبيرة
يايا توريه سيغادر السيتى نهاية الموسم بنسبة كبيرة

وأضافت الصحيفة أن النجوم المتوقع أن يتعاقد السيتى معهم، هم الجابونى إيميريك أوباميانج مهاجم بوروسيا دورتموند (65 مليون استرليني)، النمساوى دافيد ألابا مدافع بايرن ميونخ (40 مليون إسترلينى)، وظهيرى توتنهام كايل ووالكر ودانى روز مقابل 25 مليون إسترليني لكل منهما، بالإضافة إلى مدافع ساوثهامبتون، الهولندى الدولى فان ديك.

الابا مدافع بايرن ميونخ
الابا مدافع بايرن ميونخ

ووفقًا للصحيفة نفسها فإن مدرب السيتزنز سيستغنى عن بعض اللاعبين نهاية الموسم، على رأسهم النجم الإيفوارى يايا توريه الذى سينتهى عقده نهاية الموسم الجارى، إلى جانب خيسوس نافاس، جايل كليشي، بكارى سانيا، بابلو زاباليتا وويلي كاباييرو.

اوباميانج أهم أهداف جوارديولا
أوباميانج أهم أهداف جوارديولا

وسيبيع الفريق أيضًا كل من ألكسندر كولاروف ونيكولاس أوتاميندى بمبالغ كبيرة، ولكن فى ظل عدم اقتناع جوارديولا بمستوياتهما، على أن يتم الإستغناء عن اللاعبين المعارين ويلفريد بونى، إلياكيم مانجالا.

واختتمت الصحيفة تقريرها بأن جوارديولا استقر على الإبقاء على نجم الفريق سيرجيو أجويرو، واتباع سياسة المداورة بينه وبين المهاجم البرازيلى الشاب جابرييل خيسوس.









الموضوعات المتعلقة


مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة