محمود فتح الله: "فرحة" السوبر سبب فوز الإنتاج.. وأتمنى تتويج الزمالك بالدورى

الخميس، 16 فبراير 2017 12:07 ص
محمود فتح الله: "فرحة" السوبر سبب فوز الإنتاج.. وأتمنى تتويج الزمالك بالدورى محمود فتح الله وشيكابالا
كتب أحمد طارق - عمرو جاب الله

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أكد محمود فتح الله، مدافع الإنتاج الحربى، أن فريقه كان أعلى تركيزاً من الزمالك فى المباراة التى جمعتهما مساء الأربعاء على استاد بتروسبورت، ضمن الأسبوع الـ 18 لمسابقة الدورى الممتاز، وانتهت بفوز الإنتاج بنتيجة 2/1.

 

وأضاف فتح الله خلال تصريحاته لبرنامج "كورة كل يوم" عبر شاشة "النهار رياضة" أن مبالغة لاعبى الزمالك فى الفرحة بالفوز بالسوبر المحلى أفقدهم جزءا كبيرا من التركيز فى مواجهة الإنتاج، على عكس لاعبى الأخير الذين صبوا تركيزهم على مواجهة الأبيض من أجل الفوز وتعويض الخروج من بطولة كأس مصر والأداء السيئ الذى قدمه الفريق فى الدور الأول، ونجحوا فى ذلك بالفوز.

 

وقال مدافع الإنتاج الحالى والزمالك السابق: "على قدر سعادتى بالفوز لكنى أتمنى كزملكاوى ألا يتأثر الزمالك بتلك الخسارة وفقد ثلاث نقاط فى مشواره نحو الدورى، وأتمنى أن يتوج بلقب الدورى هذا الموسم، وأنا كزملكاوى أنشاد اللاعبين والجهاز الفنى بنسيان السوبر لأنه أصبح ماضيا، ونسيان الهزيمة من الإنتاج والتركيز فيما هو قادم".

 

وأوضح محمود فتح الله، أن شوقى غريب المدير الفنى للإنتاج كان على يقين بتسرع الزمالك وفتح خطوته من أجل الفوز، وهو ما قمنا باستغلاله فى التقدم المبكر ثم تعزيز الهدف لينتهى اللقاء بفوز الإنتاج بنتيجة 2/1.

 

وعن خطاب المحكمة الرياضية لاتحاد الكرة المصرى الذى يؤكد أحقية فتح الله فى الحصول على مستحقاته المتأخرة البالغة 6.5 مليون جنيه من الزمالك، قال محمود فتح الله: "حاولت كثيراً حل الأمر بشكل ودى، لكن الإدارة معذورة لوجود أولاويات، لكن أنا فى الآخر بحارب على رزق أولادى، وأنا بطلب حقى باحترام.. وما زلت مرحباً بالحل الودى رغم حكم المحكمة لأن ده من حق الزمالك وجمهوره عليا".









الموضوعات المتعلقة


مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة