البنتاجون تستأجر مقرا فى برج ترامب.. وخبير يقدره بـ1.5 مليون دولار سنويا

الأربعاء، 08 فبراير 2017 04:21 م
البنتاجون تستأجر مقرا فى برج ترامب.. وخبير يقدره بـ1.5 مليون دولار سنويا برج ترامب الدولى فى نيويورك
كتبت إنجى مجدى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

ذكرت صحيفة "واشنطن بوست" الأمريكية، أن وزارة الدفاع تسعى لاستئجار مساحة لها فى برج "ترامب" بنيويورك، وهى الخطوة التى من شأنها أن تصب أموالا حكومية بشكل مباشر فى المصالح التجارية للرئيس.

وقال "جيه. بى. بريندل"، المتحدث باسم البنتاجون، فى تصريح للصحيفة أمس الثلاثاء، إن استئجار مكان فى برج "ترامب" أمر ضرورى للأفراد والمعدات التى يحتاجها الرئيس الأمريكى فى مقر إقامته عند زيارته للبرج، موضحا أن المقر سيكون منفصلا عن الخدمة السرية التى توجد بشكل روتينى فى برج ترامب، حيث شركته الخاصة ومنظمته.

ورغم أن دونالد ترامب يعيش الآن فى البيت الأبيض، فإن "برج ترامب" ما زال مقر إقامة أسرته، بما فى ذلك السيدة الأولى ميلانيا ترامب، وابنهما بارون ذو العشر سنوات، وفى هذا الإطار أشار مسؤولو الدفاع، إلى أن ترتيبات مماثلة تم اتخاذها مع رؤساء سابقين، بما فى ذلك منزل الرئيس السابق باراك أوباما فى شيكاغو، لتقديم الدعم يومًا بعد يوم للرئيس ومعاونيه.

ولم يفصح مسؤولو وزارة الدفاع الأمريكية عن القيمة المتوقعة للإيجار، لكن شبكة "سى. إن. إن" الإخبارية الأمريكية، نقلت عن خبير عقارات، تقديره لإيجار دور واحد فى برج ترامب بـ 1.5 مليون دولار أمريكى سنويًّا.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة