إحالة محامى للتأديب لمحاولته كسر إضراب المحامين بالمنيا

الثلاثاء، 14 مارس 2017 03:52 م
إحالة محامى للتأديب لمحاولته كسر إضراب المحامين بالمنيا سامح عاشور - نقيب المحامين
المنيا - حسن عبد الغفار

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

قررت نقابة المحامين، إحالة محامى إلى التأديب، وذلك لمحاولته كسر إضراب محاميين المنيا، الذى أعلنوا عنه، بعد صدور حكم بالسجن 5 سنوات على 8 من زملائهم بتهمة إهانة القاضى أحمد فتحى جنيدى، مقيم الدعوى، والذى أقر بالتصالح وقدم مذكرة تفيد ذلك أمام هيئة المحكمة اليوم، وتنازل عن الدعوى المقامة، فى حضور سامح عاشور نقيب المحامين.

 

وقالت نقابة المحامين الفرعية بالمنيا، فى بيان اليوم، أنه بناءًا على القرار الصادر من النقابة العامة ونقابة المحاميين بالمنيا بالإضراب عن العمل فى دوائر جنايات المنيا، فإن الإضراب مستمر ويلتزم به جميع المحامين، حفاظًا على هيبة ومكانة المحامين ونقابتهم.

 

وأضاف بيان النقابة: "إلا أن بمحكمة جنايات شمال المنيا، حضر الزميل مجدى بديع فلتس، المحامى بسوهاج، اليوم، والذى أصر على الحضور وكسر الإضراب ووحدة صف المحامين، ولم ستجيب لمحاولات المحامين بعدم الحضور، مما ترتب عليه إصدار النقيب العام قرارًا بإحالته للتأديب ووقفه عن العمل لحين الفصل فى التأديب".

 

وكانت محكمة جنايات المنيا، قضت الأحد، بالسجن 5 سنوات بحق 8 محامين، لإتهامهم بإهانة القاضى أحمد فتحى جنيدى، مقيم الدعوى، والذى أقر بالتصالح وقدم مذكرة تفيد ذلك أمام هيئة المحكمة أثناء نظر الجلسة، فى حضور سامح عاشور نقيب محامين مصر.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة